فن ومنوعات
أخر الأخبار

الرأي تكشف آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد سفرها لسويسرا

ريم عبد العزيز

يكشف موقع الرأي آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تتواجد الآن بإحدى المستشفيات الكبرى بدولة سويسرا وتتواجد معها ابنتها الكبرى ياسمين، حيث تجري بعض الفحوصات الطبية وتحاول معالجة الخطأ الطبي الذي حدث لها في مصر.

 ويحاول الفنان أحمد العوضي مسابقة الزمن لمحاولة الإنتهاء من إجراءات الفيزا والتأشيرة للسفر إلى زوجته، خاصةً أن الفنان أحمد العوضي كان لا يريد أن يترك زوجته في هذه الحالة وأراد ان يكون برفقتها ولكن كان يجب الإنتهاء من بعض الأوراق اللازمة للسفر.

 جدير بالذكر أن وائل عبد العزيز شقيقها أعلن من قبل عن غلق حسابه على الفيس بوك ولكنه تراجع عن ذلك مرة أخرى، وكان أخر من قام بنشره عبر حسابه الخاص أمس صورة لشقيقته، وكتب قائلاً: “وهترجع أقوى من الأول”، كما نشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة مرفقاً بها جملة تقول: “لكل شدة مدة”.

 يذكر أن أنتشرت بعض الشائعات في الفترة الماضية عن انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته، ولكنه صرح من قبل بأنه لن يرد على أي شائعات عنه أو عن زوجته إلا بعد إستقرار حالة ياسمين وعودتها إلى حالتها صحية جيدة.

وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد خضعت لعملية جراحية دقيقة وأثناء إجراء العلمية حدث خطأ طبي مما أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري ودخولها في غيبوبة تامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى