رياضة

تعرف على موقف ميسي من المشاركة مع باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة

كتب السيد الأعرج

أعلن المدير الفني للفريق باريس سان جيرمان، موقف ليونيل ميسي ونجم برشلونة الإسباني السابق من تواجده في قائمة الفريق، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عندما يواجه ستاد بريست في الدوري الفرنسي.

بينما سيلتقي فريق باريس سان جيرمان مع فريق ستاد بريست، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2021.

وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الإسبانية مساء اليوم، أنه من المحتمل عدم تواجد ليونيل ميسي في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة فريق ستاد بريست يوم الجمعة القادم في الدوري .

موقف ميسي من مشاركة
موقف ميسي من مشاركة

كما يرفض الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو في الاستعجال بدفع بالمهاجم ليونيل ميسي، وقال إن اللاعب لايزال يحتاج إلى بعض الوقت للتأهيل.

ونجح ليونيل ميسي من قبل في إتمام انتقاله إلى فريق باريس، بعد أن غاب فترة طويلة عن خوض تدريبات الجماعية، منذ نهاية بطولة كوبا أمريكا التي تتوج بها ليونيل ميسي مع منتخب بلاده.

أقرا أيضًا : تاريخ مواجهات فريق النصر مع فريق الفيصلي في بطولة الدوري السعودي

 

كما يذكر أن علاقة ليونيل ميسي بفريقه السابق قد إنتهت في شهر يونيو الماضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني وحصل هذا كله أيضاً عقب عودته من بطولة كوبا أمريكا.

موقف ميسي من مشاركة
موقف ميسي من مشاركة

 

وتفاجأ جماهير برشلونة بقرار النادي بعدم التجديد لعقد اللاعب، لعدم قدرة النادي على تحمل جميع عواقبه التي كانت سوف تحدث في خرق قواعد الدوري الإسباني. ورحل ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر إلى فريق باريس سان جيرمان.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق حلم جماهيره بضم ليونيل ميسي، بعقد يمتد إلى موسمين مع إمكانيات التجديد لموسم ثالث وذلك براتب قيمته 35 مليون يورو في السنة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى