فن ومنوعات

تعرف على موعد عرض فيلم “الجريمة “

إسراء البواردي

انتهى النجم أحمد عز من دوبلاج فيلم «الجريمة»، للمخرج شريف عرفة وسوف يتم طرحه في دور العرض يوم ٢٩ ديسمبر ، وقد حاز فيديو البرومو عن أكثر من مليون مشاهدة .

تدور قصة أحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات، وخلال أحداث الفيلم يعانى أحمد عز من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

“الجريمة” اخراج شريف عرفة، انتاج هشام عبدالخالق، وبطولة الفنانة منة شلبي والفنان ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم وكوكبة من النجوم، تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، نمط ومنطقة جديدة يخوضها الثنائي للمرة الأولى.

“الجريمة ” هو العمل الثانى بين أحمد عز والمخرج شريف عرفه بعدما قدما فيلم “الممر” وحقق نجاح جماهيرى كبير .

الممر فيلم دراما حربي مصري من إنتاج سنة 2019. الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.

حقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلًا في السينما المصرية.

ويتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وكان «عز» قد شارك ضمن المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «هجمة مرتدة» اخراج أحمد علاء، وبطولة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار.

تدور أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى