فن ومنوعات

نظرة حملت الكثير من معاني الصداقة مع ماجد الكدواني

إسراء البواردي

تحدث الفنان ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز والصداقة بينهما وقال أنه سعيد لأن يكونا مثال عن الصداقة الحقيقية.


كريم عبد العزيز وماجد الكدواني كيمياء خاصة تمتد لأكثر من 20 عامًا، بعدما قرر الثنائي عدة أعمال ناجحة، ومنذ أيام أعلنا عن تعاقدهما على فيلم جديد بعنوان «صقر وكناريا»، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء،

وقام الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية” بإستضافة أبطال مسلسل “موضوع عائلى” النجم ماجد الكدوانى والمخرج أحمد الجندى والمنتج أحمد الجناينى.

وعلق ماجد الكدوانى على الضجة التي أحدثها صورته خلال نظرته لكريم عبد العزيز خلال تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة، وقال: كريم مهما قلت عليه مش هقدر أعبر عن اللى جوايا.. أنا اتفزعت من رد الفعل، كريم مش صاحبى بس.. كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه”.

وأضاف: “أنا وكريم متفقين فى حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية فى “كي جي 2″ أنا وهو بنحاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا فى الشخصية عشان لو مضحكناش يبقى مثلنا”.

وتابع “المهنة ليها أعراف وكريم بيحترمها وبعد تكريم كريم اللي يستحقه ويستحق اضعافه قالي أنا فرحان أننا بقينا مضرب مثل للصداقة الحقيقية وكنت بقوله هو غريبة ان صديق يفرح لصديقه أنا كنت فرحان اكني أنا اللي باخد الجايزة”.

ومن جانب آخر علق الفنان كريم عبد العزيز على نظرات صديقه ورفيق مشوار نجاحه الفنان ماجد الكدواني، أثناء تلقيه تكريم إنجاز العمر من مهرجان القاهر السينمائي .

حيث نشر كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook صورة من تكريمه وأخرى من نظرات الحب والفخر لماجد الكدواني، وعلق كاتبا: “الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرا ياصاحبي.

يشار إلي أن كريم عبد العزيز تم تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال43 والتي انعقدت في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى