فن ومنوعات

تعرف على أحدث تفاصيل الحادث المأساوي للمصورة هالينا هاتشينز

هاجر أشرف 

بعد أيام قليلة من وفاة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز إثر حادث مأساوي في موقع تصوير الفيلم Rust، بدأت تظهر المزيد من التفاصيل المحيطة بالحادثة، حيث أنه وفقاً لأمر تفتيش تم تنفيذه من قبل مكتب مأمور مقاطعة سانتا وحصلت عليه المصادر كان الممثل أليك بالدوين يتدرب على مسدس عندما وقع الحادث.

وجاء في المذكرة أن البروفة جرت داخل مبنى الكنيسة وشارك فيها أليك برسم سلاحه وتوجيهه إلى الكاميرا، مشيرة إلى أنه بحسب المخرج جويل سوزا كان يعتقد أن البندقية كانت آمنة وإستخدم مصطلح البندقية الباردة وذلك أثناء شرح إعلان السلامة بعد البروفة.

وأخذ الممثلون وطاقم العمل إستراحة غداء وفقاً للمذكرة قال سوزا إنه عندما عادوا لم يكن متأكداً مما إذا كان السلاح الناري الذي إستخدمه بالدوين قد تم فحصه مرة أخرى للتأكد من سلامته، وأخبر سوزا السلطات أيضاً أنه عندما أستأنف الممثلون وطاقم العمل كان بالدوين يتدرب عليه بإستخدام مسدس الدعامة وكان سوزا ينظر من فوق كتف هالينا عندما سمع ما بدا وكأنه سوط ثم صوت فرقعة صاخبة.

ثم لاحظ المخرج أن هتشينز التي كانت تقف خلفه في وضع التصوير بدأت تشكو من بطنها وتمسك بوسطها، بينما كانت تتعثر للخلف وتم مساعدتها على الأرض، وأستدعى المصور ريد راسل هاتشينز قائلة إنها (لم تستطع الشعور بساقيها) حيث بدأ المسعفون في علاجها.

ثم تم نقل هتشينز جواً إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها فيما بعد ونُقل سوزا الذي أصيب بعد إصابته في كتفه في سيارة إسعاف إلى مركز طبي آخر لتلقي العلاج، وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين.

وبعد المأساة كسر بالدوين صمته في سلسلة تغريدات يوم الجمعة 22 أكتوبر وكتب الممثل (أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة، أنا على أتصال بزوجها وأعرض دعمي له ولعائلته، قلبي محطم لزوجها وأبنها وكل من عرف هالينا وأحبها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى