عام

علاء وحيد يكشف لـ الرأي موقف فخر الدين موعد انتخابات الإسماعيلي

 

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن قرار تأجيل مباراة الإسماعيلي وبيراميدز مجددا أمر صعب للغاية، لذلك يتمنى عدم ضغط المباريات في الجدول الجديد.

وأضاف وحيد في تصريحات خاصة لـ ”الرأي“ أن الاتحاد المصري لكرة القدم اتفق مع الأهلي علي خوض جميع مباريات المؤجلة، ثم عاد بتأجيل الدوري، مهما يضع جميع الفرق في ورطة بسبب ضغط المباريات القادمة.

وأشار إلى أن الإسماعيلي استفاد من معسكره المغلق بالإسكندرية، مؤكدا إلي الفرق عاد إلى الإسماعيلي، وسوف يواجه فريق الطائي السعودي يوم الأحد في لقاء ودي.

وأردف أن فخر الدين قام بحل مشكلة التأشيرات، وعاد إلى مصر وسوف ينتظم مع الفريق ابتداءا من اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز.

وعن الانتخابات قال: رسمياً لم يتم إخطارنا من قبل الشباب والرياضة بفتح التقديم للانتخابات، مشيرا إلى أنه من المفترض يتم فتحها خلال النصف من شهر 9 القادم إلى شهر أكتوبر.

وأتم: مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري ستقام في الإسكندرية، وعلى أن يتم التقدم بخطاب رسمي إلي الاتحاد المصري الموسم القادم لطلب اللعب على استاد الإسماعيلية الرياضي.

وأختتم علاء وحيد تصريحاتة قائلاً:” يجب علي جماهير الإسماعيلي العظيمة تثق انها فريقها كبير، وانهم اصحاب الفضل الأول بجانب الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في الخروج من الكبوة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى