فن ومنوعات

رفضن الشهرة وتمسكن بالأسرة.. أحدث زيجات الوسط الفني

كتبت : علياء الشباسي

احتفل مؤخراً بعض الفنانين هذا العام بدخولهم القفص الذهبي خاصة وأن هذا الجيل من النجوم يسعي إلى تكوين حياة أسرية مستقرة سعيدة متوجة بالأطفال دون النظر للفن أو الشهرة أو البعد عن الأضواء وخير دليل علي ذلك ابتعاد النجمة ريهام أيمن عن التمثيل بعد زوجها من شريف رمزي.

يأتي ذلك بعدما فشلن النجمات الكبار مثل إلهام شاهين ونجوى فؤاد وغيرهم في تأسيس حياة سعيدة حيث قامت الكثير منهم بالتخلي عن حلم الأمومة والتنازل عن شريك الحياة بسبب خوفهن من البعد عن الأضواء أو تجاهل المنتجين والمخرجين لهن.

ويكشف لكم موقع الرأي، أحدث الزيجات في الوسط الفني

احتفل الفنان حسن عيد مساء أول أمس بحفل زفافه علي زوجته  مريم التونسية، في إحدى القاعات المعروفة بمنطقه التجمع الخامس .

واحتفلت الفنانة هاجر أحمد  بحفل زفافها على رجل  الأعمال احمد الحداد وهو أحد مؤسسي شركة تجارية كبرى، وكان يوم الثلاثاء الماضي في أحد الفنادق في القاهرة، وسط العديد من الأصدقاء والعائلة.

في حين احتفل الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهم خلال الأيام القليلة الماضية في جو عائلي، مع بعض من الأصدقاء.

ودخل الفنان  محمد علي رزق  القفص الذهبي بعد عقد قرانه على  نورين ماهر وأقام الحفل في قاعه الوهاب بمسجد الشيخ زايد بمنطقة السادس من أكتوبر .

واحتفلت كارولين عزمي، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وجاء ذلك يوم الخميس 15 يوليو الماضي، وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى