فن ومنوعات

لأول مرة في تاريخ السينما المصرية.. فيلم “مش أنا” يتخطى حاجز الـ15 مليون دولار

ريم عبد العزيز

يعيش النجم تامر حسني حالة من السعادة خاصة بعد عرض فيلمه الجديد “مش أنا” والذي حقق في دور السينمات المصرية أعلى الإيرادات حتى تخطت حاجز الـ 15 مليون دولار.

ونشر النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة لبرومو فيلم “مش أنا” وعبر عن سعادته بوصول الفيلم للمركز الأول داخل وخارج مصر.

وكتب قائلاً: “الحمد لله سعيد جداً بتحقيق فيلم “مش أنا” المركز الأول داخل مصر وخارجها وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقه”.

وأوضح أن فيلمه تخطى الـ15 مليون دولار قائلاً: “لن تحدث من قبل حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه، ومازال يحقق داخل السينمات والأهم ردود أفعالكم الإيحابية المحترمة تجاه أول عمل من كتابتي قصه وسيناريو وحوار”.

وتابع: “مبروك أخي الكبير حسام حسني وأ/أحمد الدسوقي وأ/أحمد بدوي وم/محد ناقر ولأ/عمرو عاكف ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجه الرائعة سارة توفيق”.

جدير بالذكر أن أحداث فيلم مش أنا تدور حول شاب يدعى حسن، يصاب بحالة مرضية غريبة تفقده السيطرة على يده تماماً ويمكث طوال الوقت مع والدته المريضة لمراعاتها والإهتمام بها.

ويقع في العديد من المواقف المحرجة بسبب حالته المرضية، ويرفض كل من حوله تصديق هذه الحالة المصاب بها.

يشارك في هذا العمل كلاً من: “تامر حسني، حلا شيحه، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عظيم، محمد عبد الرحمن، شرين، وعصام السقا”، وهو من تأليف وقصة وسيناريو تامر حسني وإخراج سارة توفيق وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى