فن ومنوعات

منه عرفة تخوض تجربة أغاني المهرجانات لأول مرة تفاصيل  

كتبت ليلي التونسي

نشرت النجمة منة عارفة فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بـ أنستجرام من مقطع أغنيتها الجديدة والتي تقدم فيها لون المهرجانات لأول مرة من توزيع زيزو المايسترو .

وكشفت منه عرفة سعادتها بتلك التجربة خاصة وأنها من عشاق أغاني المهرجانات التي تجعلها تشعر بسعادة وبهجة حين سماعها وتتفاعل معها بشكل كبير لما تنشره من حالة أشبة بالطاقة الإيجابية للإنسان.

يذكر أنه من المقرر طرحها قريباً علي موقع اليوتيوب  والتي تشارك فيها منه مع زوجها محمود هذه الأغنية وتقول كلمات الأغنية (قمراية جيلي بحالة أنا خاطفة الكون بجمالي ..اللي دا عايز يوصلي سوري أنا أبعد من خيالة أنا وحش الكون والقارة ..أنا زي أجانب برة عرفاكي متغاظة يا صفرا اكمني أحسن منك 100 مرة).

لتثير تلك الأغنية العديد من التكهنات حول نية النجمة منة عرفة في محتوي الكلمات التي تتضمنها الأغنية وهل هي موجة لمنتقديها من قبل متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي أم هي موجة إلي طليقة زوجها السابقة .

يذكر أن النجمة منه عرفة وزوجا الممثل محمود المصري يتألقان سوياً عبر مواقع السوشيال ميديا من خلال فيديوهات كوميدية مختلفة يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

ومن جانب أخر تنشغل النجمة منة عرفة بتحضير زفافها وبيتها الجديد الذي جعلها طوال الوقت تحضر بروفات فستان زفافها والأستقرار علي شكلة النهائي هذا بخلاف أختيار وشراء أثاث منزلها الجديد والذي شاركت به متابعيها علي السوشيال ميديا من أحد المعارض الكبرى في شراء سفرتها الجديدة والتي تميزت بطابع المودرن .

وظهرت النجمة منة عرفة عبر فيديو لها علي صفحتها الشخصية بـ أنستجرام تشير فيه أنها وثقت صفحة جديدة علي موقع التواصل فيسبوك وجاء ذلك بعد سرقة حسابها الأخير من قبل مدير أعمالها والشركة المنظمة للصفحة .

وقالت عبر الفيديو أنها مستاءة من الأمر خاصة وأن هذه الصفحة كانت تملكها منذ سنوات طويلة لتؤكد لجمهورها أنها ستتفاعل بنفسها دون أي وسيط علي الصفحة الجديدة وهي من ترد علي متابعيها في التعليقات .

وطالبت منة عرفة متابعيها عبر السوشيال ميديا بدعمها ودعم الصفحة الجديدة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى