اخبارحوادث

العثور على جثتين لطالبين بأحد فنادق الإسكندرية فى ظروف غامضة

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الاسكندرية جهودها، لكشف غموض واقعة العثور على جثتى طالبين بأحد الفنادق بمنطقة وسط البلد، فى ظروف غامضة وجارى كشف غموض الحادث .

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الاسكندرية، اخطارا من قسم شرطة العطارين ، بتلقيهم بلاغا من إدارة إحدى الفنادق بمنطقة محطة الرمل دائرة القسم، يفيد بعثور عمال الفندق على جثتى طالبين.

إنتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم العطارين لمكان البلاغ، و بالفحص تبين وجود جثتى الطالبين معلقتان بسقف الحجرة، بواسطة “قفل وير” يستخدم فى قفل الدرجات.

تم انزال الجثتين بمعرفة ضباط المباحث، وتبين ان المتوفيين كلا من عمر”ع.ي”، ٢١ سنة مقيم بمنطقة السيوف، و على” أ.م” ٢٠ سنة مقيم بمنطقة المندرة، أحدهما طالب بكلية الطب، والأخر بكلية الهندسة.

وبمناظرة الجثتين لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرة بهما ولم يتم التعرف على ملابسات واسباب وتوجداهما بالفندق على الرغم من أنهما مقيمان بالأسكندرية.

تم العرض على النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة ، والتحفظ على القفلين المستخدمان فى الشنق وإرسالهما الى الطب الشرعى، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق، وإستدعاء مسؤولى الفندق والنزلاء بالغرف المجاورة لسؤالهم وسرعة إستدعاء أهلية المتوفيين لمعرفة أسباب إقامتهما بالفندق، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قد إنتابت حالة من الصدمة أهالي منطقة الحضرة بمحافظة الاسكندرية بعد أن أقدم شاب على قتل والديه فيما لم يتم الكشف عن أسباب وملابسات الجريمة.

 بدأت الأحداث عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية اخطارا من مامور قسم شرطة باب شرق يفيد بتلقيه بلاغا بوجود جثتين لرجل وسيدة داخل شقتيهما في منطقة الحضرة وأن اصابع الاتهام تشير الى نجلهما.

 على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث مديرية أمن الاسكندرية الى مكان البلاغ حيث تم العثور على رجل وزوجته مذبوحين وبالمعاينة لم تستدل القوة الأمنية على وجود أي كسر في باب الشقة مما يعني أن المتهم هو من أقارب الضحيتين.

 بسؤال ابنة الضحيتين أكدت بأنها مكالمة تليفونية من زوجة أخيها لتخبرها بأن زوجها على خلاف شديد مع أبويه وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة وقد قرر التوجه الى شقة والديه منذ قليل.

 

وتابعت ابنة الضحيتين بأنها أسرعت في ارسال ابنها للاطمئنان على والديها بعد سماعها لحديث زوجة اخيها الا أن ابنها اخبرها بوفاة أمها وأبيها.

 

من جهتها قام خبراء الأدلة الجنائية برفع البصمات من داخل الشقة وتم نقل الجثتين الى المشرحة ووضعا تحت تصرف النيابة العامة فيما تحاول الجهات الأمنية القبض على الجاني بعد فراره لكشف ملابسات الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى