رياضة

دوري أبطال أفريقيا | تراكم البطاقات يهدد “8” لاعبين من الأهلي بالغياب عن لقاء الهلال

 

 

مصطفى الجندي

يواجه ثمانية لاعبين من فريق الأهلي شبح الغياب عن مباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

و يلتقي حامل اللقب في أخر نسختين النادي الأهلي مع فريق المريخ السوداني مساء الجمعة المقبلة بملعب الأهلي WE السلام ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا .
تنطلق المباراة في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة , السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

تراكم البطاقات يهدد "8" لاعبين من الأهلي
تراكم البطاقات يهدد “8” لاعبين من الأهلي

ويدخل اللاعبون الثمانية مباراة المريخ ولدى كل واحد منهم بطاقة صفراء وفي حالة الحصول على بطاقة أخرى سيغيب عن مباراة الهلال يوم 2 أبريل المقبل بالقاهرة في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات , و اللاعبون هم ” علي معلول، عمرو السولية، على لطفي، حسين الشحات، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف وحسام حسن”.

وفي السياق ذاته , قرر الجهاز الفني للأهلي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين الذين يمتلكون بطاقة صفراء من أجل توجيه نصيحة لهم بعدم التهوّر أو الاعتراض على حكم مباراة المريخ فى خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حتى لا يحصلوا على بطاقة صفراء ثانية تُكلفهم الغياب عن مباراة الهلال فى ختام دور المجموعاتالمجموعات الأفريقي.

تراكم البطاقات يهدد "8" لاعبين من الأهلي
تراكم البطاقات يهدد “8” لاعبين من الأهلي

يدخل المارد الأحمر لقاء المريخالمريخ السوداني محتلاً وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساوياً مع المريخ و الهلال في نفس عدد النقاط متفوقاً في المواجهات المباشرة , بينما يتصدر فريق صنداونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ضامناً التأهل لدور الـ8 كمتصدر للمجموعة بغض النظر عن نتيجة آخر مباراتين .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى