رياضة

تحركات من الأهلي للتعاقد مع بديل على معلول في الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير عن رغبة إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب التعاقد مع بديل لنجم على معلول للاعب المارد الأحمر وخاصه ان المدرب مارسيل كولر مدرب الفريق في إيجاد بديل للاعب في أسرع وقت وهذا وعدم قدرة اللاعب في الاستمرار في المشاركة في جميع المباريات القادمة.

أظهرت بعض مصادر داخل المارد الأحمر عن دخول نجم فريق سيراميكا كليوباترا محمد شكري دائره اهتمام المدرب مارسيل كولر من أجل التواجد كخليفة لنجم على معلول الذي أصبح قريبا من تعليق حذائه وهذا أيضا مع عدم اقتناع المدرب للاعب محمد شريف مهاجم الفريق .

بديل على معلول
محمد شكري بديل على معلول

فيما قد أكد مسئول من نادي الأهلي في تصريحات له ان النجم محمد شكري سوف يتواجد في قائمة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة كما قد وافق المدرب مارسيل كولر على ضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.

وفي وقت سابق قد منح المدرب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي اللاعبين راحة لمدة 7 أيام على أن يعود الفريق التدريبات الجماعية يرن 18 من شهر الجاري وهذا من أجل استعداد لحسم لقب الدوري المصري مبكرا.

ويعتبر ذلك ب

بديل على معلول
بديل على معلول

عدما نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره فريق الوداد مساء يوم الأحد الماضي حيث قد تروج بالقب للمرة 11 في تاريخة وضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخ.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى