رياضة

بديل رياض محرز في مانشستر سيتي حال رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

ترغب إدارة نادي مانشستر سيتي في تعاقد مع بعض الصفقات الجديدة وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك لتعويض رحيله المحتمل للنجم الجزائري عن الفريق خلال فترة القادمة.

وفي وقت سابق كان قد خرج النجم الجزائري رياض محرز من حسابات المدرب الإسباني بيت جوارديولا وهذا بعد ابتعاد عن تشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الماضي مما قد تصبح اللاعب مرشحات للرحيل عن الفريق.

فيما قد ذكرت بعض التقارير عن النجم الجزائري رياض محرز قد تلقى بعض العروض وذلك من أجل الانتقال إلى فريق الأهلي السعودي خلال الموسم القادم.

بديل رياض محرز في مانشستر سيتي
خوليو إنسيسو

ووفقا لما أعلنته صحيفة ” ميرور” مع عدم ظهور قرار من أجل رحيل اللاعب عن مانشستر سيتي الا ان المدرب الإسباني قد حسم بديله في حال رحيله.

وكشفت التقارير ان المدرب بيت جوارديولا يرغب في تعاقد مع نجم فريق برايتون خوليو إنسيسو وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

فيما قد أشارت بعض التقارير الي ان اللاعب خوليو إنسيسو من المنتظر ان يكون هو بديلا لنجم الجزائري في فريق مانشستر سيتي حال رحيلك بشكل رسمي عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفيه.

بديل رياض محرز في مانشستر سيتي
بديل رياض محرز في مانشستر سيتي

ومن ناحية أخرى كان قد نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الثلاثية التاريخية وذلك بعد تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي وحصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق إنتر ميلان وحصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى