رياضة

فولهام ضد مان سيتي.. هالاند يتفوق على الاسطورة إبراهيموفيتش في الدوري الإنجليزي

هالاند يتفوق على إبراهيموفيتش

كتب السيد الأعرج

تفوق النجم الترويجي إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي وذلك على نظيره اللاعب السويسري زلاتان ابراهيموفيتش وذلك في صراع الأهداف المسجله وكان هذا بعدما قد سجل اللاعب إيرلينج في شباك فريق قولهام مساء أمس.

حيث قد قاد اللاعب الشاب إيرلينج فريق مانشستر سيتي الي تخطي فريق فولهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي قد أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

هالاند يتخطى إبراهيموفيتش:

هالاند يتفوق على إبراهيموفيتش
هالاند يتفوق على إبراهيموفيتش

كانت قد ذكرت شبكة ك سكوزكا ” الخاصة للاحصائيات ان اللاعب إيرلينج قد تخطي عدد اهداف النجم زلاتان ابراهيموفيتش وذلك خلال تواجده مع اللاعبين تحت قيادة المدرب بيت جوارديولا حيث قد سجل اللاعب إيرلينج تحت قيادة بيت جوارديولا ما يقرب من 23 هدفا وذلك خلال 17 مباراة قد خاضها فيما قد سجل السلطان ابراهيموفيتش ما يقرب من 22 هدفا وذلك خلال 46 مباراة قد خاضها.

فيما قد أوضح أيضا شبكة ” أوبتا ” ان هدف اللاعب إيرلينج الذي قد جاء في الدقيقة 95 من أحداث الشوط الثاني من المباراة يعتبر هو الثاني اكثر هدف متأخر سجله فريق مانشستر سيتي منذ شهر نوفمبر لعام2017 وكان ذلك عندما قد سجل النجم رحيم سترلينج في الدقيقة 96 من عمر المباراة التي كانت أمام فريق ساوثهامبتون.

كما قد انضم النجم الترويجي هالاند الي قائمة افضل 20 هدفا وذلك في ملعب الاتحاد الذي كان قد افتتح منذ ما يقرب من 19 عاما قد سجل ما يقرب من 16 هدفا وذلك في آخر 8 مباريات به.

هالاند يتفوق على والده في عدد الأهداف :

هالاند يتفوق على إبراهيموفيتش
هالاند يتفوق على إبراهيموفيتش

كما قد كشفت شبكة ” إسبن” العالمية أيضا ان اللاعب إيرلينج هالاند قد عادل رقم والده ألفي وذلك فيما قد يتعلق بعدد الأهداف وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي ولكن هذا في عدد مباريات اقل.

حيث قد أحرز اللاعب إيرلينج ما يقرب من 18 هدفا وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك مثلما سجل والده ولكن هذا كان بفارق 22 عاماً حيث قد وصل إلى هذا العدد من الأهداف الي 12 مباراة فقط بما يعالد والده الذي سجلهم في 181‪ مباراة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى