فن ومنوعات

إستعادة رابح صقر نشاطه الفني خلال هذا العام بعد غيابه لفترة

شروق غنيم

الفنان رابح صقر يحتفل اليوم بعد ميلاده ال58،وتلقى بسبب هذه المناسبة العديد من التهاني من الفنانين وجمهوره،بجانب عيد ميلاده يعيش الفنان حالة نشاط فني كبيرة خلال هذه الأيام،ويوصل الفنان طرح أغاني ألبومه الجديد،وأيضًا يحيي العديد من الحفلات الناحجة فى عدة من المدن العربية والسعودية.

 

يحتفل رابح صقر بعيدميلاده ال58

الفنان رابح صقر يتلقى عدة من تهاني بمناسبة عيد ميلاده من النجوم والجمهور،وقامت شركة روتانا بتهنئة الفنان عبر حسابها على توتير قائله:”كل عام وأنت صقر الأغنية الخليجية،من ورتانا وكل محبيك..نتمنى لك سنوات مديدة من النجاحات والعطاء فى مسيرتك الفنية”،وأيضًا هنئه أصيل أبو بكر،وقام النجم بنشر صورة لهم عبر حسابه على تويتر وقال:”كل عام وأنت بألف خير يابو صقر،الله يجعل أيامك كلها سعادة ونجاح وحشتنا ياخوي”.

يتعافى الفنان رابح صقر من أزمته الصحية

النجم رابح صقر يمر هذا العام بأزمة صحية، حيث أعلن في بداية العام عن خضوعه لعملية جراحية في القلب، وتسببت فى غيابه عن الحفلات لفترة، قبل أن يعود بعدها بأشهر، وشارك الجمهور لحظات تعافيه وعودته لحياته الطبيعية، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالتحسن، حيث ذكر فى إحدى رسائله للجمهور هذا العام: “حبايبي الله يسعدكم انا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور.. وأجد تغمروني بحبكم أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد وتركت علاجات الإكتئاب طلعتوني من جو الكآبه الله يسعدكم ، أهم شئ الناس السلبية تبعد عني وعنكم.. وأجد أحبكم”.

نشاط فني كبير للفنان رابح صقر في 2022

وشهد هذا العام نشاط فني كبير للفنان رابح صقر، و يواصل طرح أغاني ألبومه الجديد فى التواريخ المميزة لهذا العام من كل شهر، وحققت أغانيه نجاح كبير ومن بينها واجد وحضرة جنابك وعساك بخير ومرات ونوع من البشر وغيرها، ويعلن عن أغنية جديدة في تاريخ 11-11- 2022، ليواصل عادته في إختيار التواريخ المميزة لطرح أعماله الجديدة.

أحيا العديد من الحفلات هذا العام ومنها فى دبي وفي مهرجان جرش بالأردن لأول مرة، وف موسم جدة، ويستعد لإحياء حفلات جديدة ومنها حفل فى الدرعية في يوم 8 نوفمبر الجاري بمناسبة ختام دورة الألعاب السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى