فن ومنوعات

أخرهم ياسمين صبري “الرأي” تزيح الستار عن فنانات رفضن العري بسبب أزواجهن

ريم عبد العزيز

بعض الفنانات بعد زواجهما تخلوا عن ملابسهم المتحررة والمكشوفة نظراً لإحترام رغبات أزواجهم والحفاظ على حياتهم الأسرية، حيث أنهم يحرصون دائماً على الظهور بملابس أنيقة وعصرية ولكن غير ملفته ومكشوفة لأن في وقتنا الحالي وفي عصر السوشيال ميديا يتعرض الكثير من المساهير وغيرهم إلى الإنتقادات ويتعرضون دائماً أيضاً لتعليقات سخيفة تجرحهم كثيراً، لذلك بدأ البعض يظهر بشكل لائق ولكن غير مثير خوفاً على مشاعر أسرتهم وأزواجهم.

ومن ضمن هؤلاء الفنانات ونم أبرزهم:

ياسمين صبري

كانت الفنانة ياسمين صبري دائماً الظهور ببعض الملابس الجرئية والملفتة وكانت دائماً تلفت الأنظار لها وتعلق السوشيال ميديا لها ببعض التعليقات المسيئة ولكن بعدما أعلنت عن زواجهما من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، قررت الفنانة ياسمين صبري التخلي عن بعض الملابس المكشوفة وتغيير طريقة وإستايل ملابسها الجرئية.

وفي الفترة الأخيرة الأخيرة نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة من الصور التي كانت تظهر بها بفستان تايجر مفتوح من منطقة الصدر، حيث إستخدمت الفنانة ياسمين صبري برنامج الفوتوشوب لإخفاء منطقة الصدر المكشوفة، تجنباً لتلقي التعليقات المسيئة لها ولزوجها وإحتراماً لمشاعره.

وحرصت ياسمين صبري على الظهور بمظهر لائق وأنيق ولكن غير ملفت ومثير، ويرجع السبب إلى إنها تحترم رغبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولا تريد أن ترتدي الملابس المثيرة، وذلك بسبب أن السوشيال ميديا تستخدم هذه الصور بشكل سلبي وتعليقات سخيفة.

ولم تكن الفنانة ياسمين صبري هذه الوحيدة التي تفعل ذلك بل كثير من الفنانات المتزوجون يحاولن الحرص دائماً على إرتدائهم ملابس غير مثيرة أو ملفته للإنتباه نظراً لرغبة أزواجهم.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري التي شاركت بها في الفترة الأخيرة هو مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020، والتي بسببه تعرضت لكثير من التعليقات والإنتقادات بسبب عدم خبرتها وتمكنها في التمثيل وتجسيد أدوراً غير متقنة بها وغير لائقة عليها، كما أن ياسمين صبري لم تشارك في السبق الرمضاني الماضي لعام 2021.

رزان مغربي

وتعمدت الفنانة رزان مغربي على الظهور بملابس محتشمة خاصة بعد زواجهما من رجل شرقي مصري، وكانت رزان دائمة الظهور بملابس متحررة وجريئة ولكن بعد زواجها تغير الوضع، نظراً لإحترام رغبة زوجها وخوفاً من أن السوشيال ميديا تستخدمها بشكل عكسي وسلبي.

سمية الخشاب

وكانت الفنانة سمية الخشاب في فترة زواجها من المطرب أحمد سعد كانت تحرص على أن ترتدي ملابس محتشمة وغير عارية، لأن زوجها رجل مصري وشرقي بطبعه فكانت حريصة إحترام تلك الرغبة والصفة به.

ولكنها بعد إنفصالهما عن بعضهما عادت مرة أخرى لطريقة الملابس والأستايل الملفت والمثير، وتعرضت لكثير من الإنتقادات والتعليقات من قبل الجمهور المتابع لها، حيث خضعت من قبل لجلستين تصوير وهى ترتدي “بورنوس” وإنتقدها البعض بسبب ذلك الرداء.

هاجر أحمد

وأيضاً كانت الفنانة هاجر أحمد بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الحداد بعدما كانت ترتدي بعض ملابسها بطريقة متحررة، عقب زواجها بدأت تحرص على إرتدائها ملابس مقفولة ومحتشمة حتى لا تلقى تعليقات من خلال السوشيال ميديا تجرحها أو تجرح زوجها.

كما إنها ظهرت في معظم صورها التي تقوم بنشرها عبر مواقع السوشيال ميديا وهي تخفي منطقة العلوية من الصدر، لمراعاة شعور زوجها وإحترام رغبتة في هذا الموضوع حتى لا ينقلب عليها إنقلاب سلبي من قبل السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد تواصل تصوير فيلمها الجديد “زومبي على جنبي” بطولة كلاً من: علي ربيع، هاجر أحمد، أشرف عبد الباقي، حمدي الميرغني، عارفة عبد الرسول، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، محمد محمود، وشيماء سيف، والفيلم من إخراج عمرو صلاح، تأليف أمين جمال، وإنتاج أحمد السبكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى