فن ومنوعات

ظهور دينا الشربيني بحفلة روبي بالساحل الشمالي

كتبت أسماء حسني

ظهرت النجمة روبي في حفلتها أمس بالساحل الشمالي بفستان أسود وفاجئت جمهورها بظهورالفنانة دينا الشربيني التي كانت ترتدي فستاناً أحمر وشاركت روبي الغناء والرقص أثناء إحيائها الحفلة، حيث قامت دينا الشربيني بالرقص على أغنية قلبي بلاستيك بينما داعبت روبي دينا قائله (أنزلي بوظتي الإستيدج بتاعي).

الجدير بالذكر أن المطربة روبي طرحت عدد من الأغاني من ألبومها الجديد حيث قامت بطرح أول أغانيها وهى حته تانية والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وحققت حتى الآن 116 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطرحت الأغنية الثانية قلبي بلاستيك والتي وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها.

ومن ثم طرحت الأغنية الثالثة وهى أبوك وأمك والتي حققت خلال شهر من طرحها على يوتيوب 1.8 مليون مشاهدة، وكانت أخر أغنية قامت بطرحها هى أغنية لازقة خفاش والتي حققت خلال أسبوع من طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب 672 ألف مشاهدة.

كما أن النجمة روبي قد شاركت في بطولة مسلسل شقة 6 والذي تم عرضه مؤخراً عبر أحد المنصات الإلكترونية وهى منصة شاهد، ويشاركها في بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين أحمد حاتم، هاني عادل، ورحاب الجمل، والمسلسل من إخراج محمود كامل وكان قد تم عرض المسلسل بداية من يوم 1 سبتمبر الجاري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والغموض والإثارة من خلال شقة في إحدى العقارات والتي رقمها 6 ويعيش بها عدد من الجيران وبطلة المسلسل الفنانة روبي، وتبدأ تتوالي الأحداث حول أجواء مرعبة تحدث بهذه الشقة ويعيش السكان في حالة دائمة من الذعر والخوف والقلق.

ويشارك أيضاً في هذا العمل عدد من الفنانين ومنهم سما إبراهيم، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، وتامر نبيل، والعمل من تأليف كلاً من رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب.

كما تستعد أيضاً النجمة روبي لمشاركة النجم ماجد الكدواني في عمل فني جديد وهو فيلم بره المنهج، مع النجمة أسماء أبو اليزيد والنجم شريف الدسوقي، بالإضافة إلى إستعدادها لعمل فيلم جديد وهو فيلم شغل خواجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى