فن ومنوعات

تعرف على خسائر بيومي فؤاد بعد أزمة محمد سلام

إسراء البواردي

يبدو أن الجدل الذي أثاره الفنان بيومي فؤاد بعد تصريحاته الأخيرة في موسم الرياض والهجوم الذي شنه على الفنان محمد سلام بسبب إنسحابه من مسرحية ” زواج اصطناعي”، لم تنته عند حد الإنتقادات بل أمتدت لتشمل خسائر أخرى وهذه المرة تتعلق بحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فخلال الساعات الماضية خسر بيومي فؤاد نحو مليون متابع عبر صفحته الرسمية على Facebook وأغلق خاصية التعليقات أيضًا كما أغلقها عبر حسابه على موقع Instagram.

وبالأمس، شارك حساب موسم الرياض بمنصة “إكس” مقطع فيديو من كواليس العروض المسرحية المقبلة، ظهرت به مجموعة من الفنانين السعوديين المشاركين في العروض وهم يرحبون بالنجم بيومي فؤاد في الكواليس.

وأكد الفنانون السعوديون حرصهم على الترحيب ببيومي فؤاد قائلين: “إحنا جيرانكم وعندنا عرض بعد ربع ساعة، لكن قلنا نيجي نسلم عليك ونبارك لكم، والله منورينا”.

ودخل الفنانون إلى كواليس المسرح وهم يغنون “آه يا بيومي”، وقاموا بإهداء بيومي فؤاد قالب حلوى يحمل صورته وشعار موسم الرياض.

وتواجد في الكواليس النجم أكرم حسني، الذي يعرض بعد أيام مسرحيته “تطبق الشروط والأحكام”، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد.

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته كلمة بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض قبل أيام، وذلك بعد قيامه بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض قائلًا: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فنًا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا شيء عظيم أني أخرج أتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي”.

وتابع: “أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى