فن ومنوعات
أخر الأخبار

إسعاد يونس تفتتح مجمع سينيمات “رينيسانس مدينتي”

داليا أشرف

افتتحت الفنانة إسعاد يونس مجمع سينيمات “رينيسانس مدينتى” بالقاهرة، وحضر الحفل شخصيات كثيرة عامة وفنانين أيضا ً ومنهم الفنانة ” شيماء سيف” والمنتج “هشام جمال” والفنانة “نشوى مصطفى” وغيرهم الكثير.

ونشرت الفنانة “إسعاد يونس” عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” صوراً ومعلقت عليها قائلة: “فاضل أسبوع على عيد ميلاد سينمات رينيسانس مدينتى، وكمان داخلين على عيد بأفلام تحفة .. أنا متحمسة جداً وحاعيد هناك.. كل سنة وانتوا طيبين”.

وتفاعل معها جمهورها ومن ضمن التعليقات: “أنا من سكان مدينتى وفخورة بمستوى السينما عندنا وعيد سعيد على حضرتك”، وتعليق آخر: “وانتى طيبة يا أجمل فنانة وأطيب إنسانة”، و” تنورى مدينتى ياست الكل ياليتنى ببيتى بمدينتى واعزمك هناك ياهرم مصر الفنى”، وكثير من التعلقات.

ونشرت الفنانة” شيماء سيف” صورة من الإفتتاح تجمعها مع الفنانة: “اإسعاد يونس” والمنتج “هشام جمال” والفنان “شريف رمزى” وكتبت معلقة: “مبروك لحضرتك يا أحلى واحدة فى الدنيا ويارب دايما كل حاجة بتعمليها احلى واحلى”.

وكما نشر الفنان” شريف رمزى ” عبر حسابه على “إنستجرام” صورة معلقاً عليها: ” الف مبروك لحبيبة قلبي انا وحبيبة قلب كل الناس على افتتاح مجموعه سيمنات مدينتى، شكرا لدعوتى ومليون شكر على عطائك ومجهودك الكبير لصناع السينما.. وخصوصاً فى الظروف الصعبة جداً اللى بتواجه العالم كلة وبيعيشها ناس كتير بتقفل وانتى بتفتحى وتبنى .. بحبك”.

ويذكر أن الفنانة “إسعاد يونس” من أشهر المنتجين المساهمين فى صناعة السينما وسيناريست ومقدمة برامج، وكانت بدايتها فى السينما بداية من 1970 وأهم أعمالها السينمائية: “الملكة وأنا، خائفة من شئ ما، مين يجنن مين، أحنا بتوع الأتوبيس، ميعاد مع سوسو، غاوي مشاكل، المتسول، يارب ولد، صاحبك من بختك”.

وقدمت العديد من المسرحيات ومنها: “نص أنا ونص أنتي، الندابة، التعلب فات، موعد مع الوزير، حب حتى السجن”، ومن أعمالها الدرامية التي قدمتها هى مسلسل: “دقات الساعة، أصل الحكاية كدبة، بكيزة وزغلول”، ويشكر أن من الأعمال التب قامت بكتابتها هى مسلسل “بكيزة وزغلول” وفيلم “ليلة القبض على بكيزة وزغلول” وفيلم “المجنونة “، ومن الأعمال التى قامت بإنتاجها فيلم: “عصافير النيل، ولد وبنت، بنتين من مصر، أمير البحار، سهر الليالى، ورسائل البحر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى