رياضة

سمير فرج لـ«الرأي»: إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر في الوقت الحالي

ميدو حسين_ مريم تحسين

 

أكد أحمد سمير فرج نجم الإسماعيليي الأسبق، أن إيهاب جلال مدرب كبير على المستوي الفني، واستطاع تغيير شكل الدراويش تمامًا.

وأضاف «فرج» في تصريحات خاصة لـ«الرأي»، أن بقاء إيهاب جلال واللجنة الفنية للإسماعيلي أمر مهم جدًا الموسم المقبل.

وقال: «إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر بالوقت الحالي»، مشيرًا إلى أنَّ النتائج التي حققها الإسماعيلي تحت قيادته تؤكد أنه أفضل مدرب في مصر».

وأشار: «الإسماعيلي يحتاج التعاقد مع 4 لاعبين على الأقل، بالإضافة للتجديد للجهاز الفني بالكامل بقيادة إيهاب جلال، ولذلك من أجل العودة من جديد للمنافسة».

أحمد سمير
أحمد سمير

كما أردف: «أن مستوى جميع اللاعبين تطور منذ تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للإسماعيلي بنسبة 95٪»، مشيرًا إلى مستوى هاشم الذي أبهر الجميع بتطور مستواه.

وأوضح: «الشامي جناح الإسماعيلي اللاعب الوحيد الذي لم يتطور مستواه مع إيهاب جلال، لذلك أتمنى أن يبذل قصاري جهده من أجل استعادة مستواه».

وعن سؤاله عمن هو الأقرب لحصد لقب الدوري المصري قال: «نسبة التكافؤ بين الفريقين متساوية 50-50، لذلك الأقرب هو من يستطيع حسم المباريات المقبلة بدون نزيف نقاط».

كما أتم: “الدوري المصري الموسم المقبل لو استطاع الأندية الصاعدة الثلاثة التعاقد مع صفقات سوبر وعمل ميزانية مالية ضخمة؛ أتوقع تواجد الأندية الشعبية في وسط الجدول، وهذا شيء طبيعي».

واختتم تصريحاته قائلًا مصر تملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر: مثل أحمد فتوح، محمد عبدالشافي، رغم كبر سنه ولكنه متميز، عبدالله جمعة، محمد حمدي، سيد سالم».

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى