فن ومنوعات

كارمن سليمان لـ “الرأي”: سعيدة بأني جزء من مشروع كبير يحمل اسم يحيى الفخراني

كتبت داليا أشرف

انتابت الفنانة والمطربة كارمن سليمان، حالة من السعادة والبهجة كونها تشارك في مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي” والتي تطل بها من على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 17 أغسطس من الشهر الجاري.

وكشفت كارمن سليمان في تصريحات لموقع “الرأي” عن أن هذا العرض يقدمه مسرح كايرو شو من قصة بيرم التونسي، وإخراج العبقري كما لقبته المخرج مجدي الهواري، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم يحيى الفخراني، بالإضافة إلى إياد نصار ومحمد الشرنوبي.

وأشارت سليمان، إلى أن هذا العمل قد تم تقديمه من قبل على مسرح الدولة، بعنوان ألف ليلة وليلة والتي شاركت فيها النجمة هبة مجدي، والنجم محمد محسن، ليعاد تقديمه مرة أخرى ولكن برؤية إخراجية وممثلين آخرون.

وقالت سليمان، إن هذه المسرحية تعد أولى تجاربها التمثيلية، وإنها سعيدة للغاية لأنها ضمن تجربة وعمل تمثيلي غنائي مسرحي، وإن المسرحية والعمل فاق كل توقعاتها.

ولفتت إلى أن البروفات كانت ممتعة وشيقة للغاية، بخلاف تسجيل بعض الأغنيات التي يحتوي عليها العرض، وحجم الاستعراضات التي قامت بالتدريب عليها.

وعن وقفها أمام النجم يحي الفخراني، قالت: “قامة وقيمة فنية كبيرة تعلمت منه الكثير على مستوى الغناء والتمثيل والثقة بالنفس في الوقوف على خشبة المسرح هذا بخلاف مساعدته لي في كل مشهد تمثيلي يحدث بيننا”.

وتابعت: “لم أقول فقط إن الحظ قد حالفني أن أقف أمام يحيى الفخراني بل هي أيضاً أمنية تمنيت أن تحدث وبالفعل قد كان”.

أما عن الدويتو بينها وبين محمد الشرنوبي أثناء العرض، قالت: “الحمد لله طبقات الصوت بيننا ساعدتنا كثيرا في التناغم والتجانس في الغناء وأتمنى أن ينال العرض إعجاب الجمهور”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى