فن ومنوعات

بالمستندات والفيديو “الرأي” يكشف أخر ضحايا المنتج الغنائي نصر محروس

كتبت ليلي التونسي

كشف المطرب الشاب إبراهيم يسري عن تعنت المنتج الغنائي نصر محروس معه ليكشف لموقع الرأي تفاصيل الواقعة التي ننفرد بها .

قال يسري: “تلقيت رسالة من المنتج نصر محروس عبر صفحتي الشخصية بالفيس بوك جاء ذلك بعد نشر فيديو لي مع الملحن الراحل شاكر الموجي وكنت وقتها بغني وعرض عليا أستاذ شاكر وقتها أنه يقدمني للمنتج محسن جابر وفعلا قابلته وعرض عليّ أنضم لشركته إلا أنني تلقيت رسالة نصر وبالفعل قابلته ومن هنا بدأ يرسم ليّ أحلاماً وردية لم أجني منها شئ حتى الآن”.

وأضاف بقولة: “تواجدت في الشركة منذ 5 سنوات أي من 2017  – و طوال عام كامل دون عقد مبرم يقوم فيها المنتج نصر محروس بتجربة صوتي- إلا أن قرر أن يكون هناك عقد ولأني كنت قاصر وقتها كان سني 20 سنه فقام والدي بتوقيع العقد بدلاً مني.

لافتاً في حديثة معنا أن نصر محروس جعله يوقع على عقد أخر رغم أنه مازال قاصر ولم يعطيها لـ إبراهيم يسري وطلب نصر الاحتفاظ بها .

وقال إبراهيم أنه قام بتصوير فيديو كليب بعنوان “ولا ولا” من كلمات وإخراج وإنتاج نصر محروس إلا أنه لم يخرج للنور حتى الآن لأسباب لا أحد يعلمها وكانت هذه الأغنية ضمن ألبوم كامل لـ إبراهيم .

الغريب في الأمر والذي كشف لنا إبراهيم في واقعته مع نصر محروس أنه وفقاً للعقد المبرم بينهما أن من حق إبراهيم تقاضي راتب من الشركة كون عضو بها إلا أن نصر لم يلتزم بذلك وكان يدوما يتحجج بأن الشركة تعاني من ضائقة مالية في حين أن الشركة تقوم في هذا الوقت بطرح أغاني لمطربين آخرين مثل مصطفي شوقي وساندرا ونغم ونبيل رغم  أن كليب إبراهيم كان قبل تصوير كل هذه الفيديوهات الغنائية .

ليفاجئ المطرب الشاب إبراهيم يسري بطرح أغنيات له من قبل شركة نصر محروس ولكن لمطربين آخرين قائلاً فوجئت بطرح كليب أغنية “سيداتي سادتي نقابة المجروحين”للمطرب “موسي” وأخرهم أغنية “تخنتي” التي تم طرحها منذ أيام قليلة لنبيل ومصطفي شوقي .

في محاولة من إبراهيم يسري لأخذ حقوقه من المنتج نصر محروس التي طالت حتى الآن لمدة 8 سنوات لم يحصل فيها إبراهيم على شئ فحاول التواصل مع نصر محروس تلفونياً لأخذ العقد ليفاجئ إبراهيم برفض نصر أعطاء  للعقد أو أي حقوق مادية تخصه بالشركة وقام بالتلفظ ببعض الألفاظ المسيئة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى