اخبار

حبل المشنقة في انتظار قتلة “شهيدة الغدر”.. والدفاع: “المتهمين أخطر من تنظيم داعش”

حبل المشنقة في انتظار قتلة “شهيدة الغدر”.. والدفاع: “المتهمين أخطر من تنظيم داعش”

هيثم زهرة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق قتلة نجلاء نعمة الله، والمعروفة إعلاميا بـ “فتاة المول” لفضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم شنقا، وحددت المحكمة جلسة يوم 6 إبريل للنطق بالحكم.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية قد استمعت اليوم الثلاثاء لمرافعة هيئة الدفاع عن المجني عليها “فتاة المول”، والذي أكد أن المتهمين في القضية هم أخطر على المجتمع من تنظيم داعش الإرهابي.

وقائع محاكمة قتلة “شهيدة الغدر”

وحاول دفاع المتهمة الأولى في القضية تبرأت ساحتها وتخفيف الحكم عليها، بعدما أشار إلى أن المتهمة وهي صديقة المجني عليها تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، وبأنها كانت تحت تأثير المرض النفسي خلال ارتكابها الجريمة.

من جانبها طالبت النيابة العامة هيئة المحكمة خلال مرافعتها اليوم بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، كما أهابت بالمحكمة ألا تأخذهم شفقة ولا رحمة بالمتهمين بقتل نجلاء نعمة الله.

حبل المشنقة في انتظار قتلة “شهيدة الغدر”

وكانت المجني عليها نجلاء والمعروفة اعلاميا بـ “شهيدة الغدر” بصحبة صديقتها ” المتهمة الأولى” داخل أحد المولات، حيث قامت المتهمة الأولى بمشاركة المتهمين الآخرين بقتلها، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، وسرقة هاتفها المحمول، ومبلغ 2000 جنيه من الضحية.

تصريحات خاصة من محامي “فتاة المول”

وخلال اتصال تليفوني بمحامي المجني عليها، هيثم السيد عبد العزيز، أوضح لموقع “الرأي” بأن حكم المحكمة اليوم خاص بالمتهمين الأول والثالث، ولا يقع على المتهم الثاني، كونه “حدث“.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى