اخبارحوادث

ننشر تفاصيل تصادم قطار بسيارة ومصرع 3 أشخاص فى الجيزة

إصطدم اليوم قطار 671 «القاهرة- المناشي- إيتاي البارود» بسيارة في مزلقان الجيزة مما أدى الى مصرعة 3 أشخاص فى تصادم القطار، تم نقلهم للمستشفى العام وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إنتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحادث.

تلقى مدير أمن الجيزة إخطارا من النجدة يفيد تصادم قطار المناشى بسيارة نقل صغيرة عبرت من المزلقان، فى الجيزة وأدى الى الحادث.

إنتقل على الفور ضباط المباحث والحماية المدنية لمكان البلاغ وتبين تصادم قطار 671 «القاهرة- المناشي- إيتاي البارود» بسيارة في مزلقان الجيزة.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى العام وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إنتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحادث.

الحادث
الحادث

تفاصيل مصرع فتاة دهسا تحت عجلات قطار شربين

بعد أن وصلت فاطمة لمدينة شربين بمحافظة الدقهلية وظلت بجانب صديقتها المقربة أثناء زفافها على زوجها وظلت فاطمة طيلة الليل تصفق وتغني وتطلق الزغاريد فرحا بزواج صديقتها التي أطلت بالفستان الأبيض حتى غادرت قاعة الفرح لبيت زوجها.

فرحة .. أمنيات .. صوت القطار

على محطة قطارات شربين جلست فاطمة تسترجع لحظات زفاف صديقتها وفرحتها بهذه الليلة وكل الرضا من فاطمة أنها كانت بقرب صديقتها العروسة التي سيأتي يوم قريب لتحضر هي فرح فاطمة ولكن كان للقدر كلمة أخرى.

ما هي الا لحظات قليلة حتى سمعت فاطمة صوت قطار شربين يقترب من المحطة ليغادر بعد دقائق الى مدينة السنطة حيث تسكن المسكينة فاطمة.

النهاية ..

تفاصيل مصرع فتاة دهسا تحت عجلات قطار شربين

هبت فاطمة من مكانها لركوب القطار قبل الزحمة وحتى تضمن لنفسها كرسيا بين ركاب القطار لكنها اختل توازنها وسقطت تحت عجلات القطار الذي بدأ بالفعل في الانطلاق لتموت فاطمة بعد أن فصل القطار جسدها النحيل الى نصفين.

الأجهزة الأمنية تتلقى البلاغ

وتلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ من مركز شرطة شربين يفيد بوفاة فتاة دهسا تحت عجلات قطار شربين.

القوة الأمنية بمكان الحادث..

على الفور انتقلت قوات الأمن الى مكان الحادث وتبين مصرع الفتاة فاطمة خالد يحيى 23 سنة من قرية تطاي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بعد أن فصل القطار جسدها الى نصفين اثر اختلال توازنها وهي تحاول صعود القطار.

النيابة العامة تبدأ التحقيقات..

حرر محضر بالواقعة وتم ابلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بالتحفظ على جثة الفتاة بمشرحة مستشفى شربين العام.

الحادث
الحادث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى