حوادث

في المحلة .. مصرع شخص تحت عجلات القطار.. والقبض على متهم قتل شاب بسلاح أبيض

الغربية .. هيثم زهرة

لقي عامل بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية مصرعه بعد أن صدمه قطار مما نتج عنه اصابته بنزيف داخلي أودى بحياته على الفور.

بلاغ لمدير أمن الغربية

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة أول مدينة المحلة الكبرى يفيد ورود بلاغات من بعض الأهالي عن مصرع عامل يدعى محمد يسري بعد أن صدمه قطار داخل محطة قطارات غزل المحلة.

تواجد القوة الأمنية في مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أول المحلة الى مكان الحادث وتبين سقوط المذكور صريعا أثناء محاولته لعبور شريط السكة الحديدية بعد أن اصطدم به قطار متحرك من المحطة أدى الى حدوث نزيف داخلي وتوفي على الفور.

في انتظار تصريح الدفن

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبي واستخراج تصريح الدفن وتحرر محضر بالواقعة وابلغت النيابة للتحقيق في ملابسات الحادثة .

قتيل بمدينة المحلة الكبرى !!!

في سياق آخر وفي مدينة المحلة حيث تمكنت وحدة المباحث الخاصة بقسم شرطة المحلة الكبرى من ضبط المتهم بضرب شاب خلال مشاجرة بسلاح أبيض والتي أودت بحياته على الفور.

اصابة نافذة قتلت رضا

هذا وقد تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور مركز قسم شرطة المحلة الكبرى يفيد بمصرع شاب يدعى رضا متأثرا بإصابة نافذة اثر تلقيه طعنة من شخص يدعى علي.

الداخلية تعلن ملابسات الجريمة

وتوصلت تحريات ضباط قسم شرطة المحلة الى أن الخلافات الشخصية بين المتهم والضحية هي الدافع من رواء الجريمة حيث تعمد القاتل طعن القتيل باستخدام ألة حادة بعد نشوب مشاجرة بينهما.

المتهم يعترف بتفاصيل الجريمة بعد القبض عليه

هذا وقد تمكنت القوة الأمنية من ضبط المتهم الذي أقر بقتله للضحية بعد أن سدد له بعض الطعنات بواسطة سلاح أبيض كان بحوزة القاتل نتيجة تصاعد الخلافات الشخصية بينهما وحرر محضر بالواقعة وتم ابلاغ النيابة العامة لبدأ التحقيق وتسليم المتهم للنيابة العامة للمثول أمامها لسؤاله فيما هو منسوب اليه.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى