رياضة

مشوار مصطفي محمد مع جالطة سراي خلال الموسم الحالي2021-2022

مشوار مصطفي مع جالطة سراي

كتب السيد الأعرج

مازال النجم المصري مصطفي محمد لاعب منتخب مصر وفريق جالطة سري يثبت نفسه يوماً بعد يوم علي أنه واحد من أنجح المحترفين المصريين في الخارج.

حيث قد أنقذ مصطفي محمد فريقة جالطة سري من هزيمة امام فريق فاتح كاراجومروك وهذا في المباراة التي قد أقيمت مساء يوم الأحد حيث قد نجح اللاعب في تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد نزوله كبديل في المباراة التي أقيمت علي ملعب أتاتورك الأولمبي ضمن منافسات الجولة11 من بطولة الدوري التركي.

مشوار مصطفي مع جالطة سراي
مشوار مصطفي مع جالطة سراي

حيث قد شارك اللاعب في المباراة وذلك بعد ان سمح له المدير الفني فاتخ تريم في المشاركة كبديل في الدقيقة63 من أحداث الشوط الثاني غي المباراة بديلاً للاعب خليل درويش.

ومن المقرر أن يلتقي قريق جالطة سراي مع فريق فنربخشة علي ملعب “إن إي إف ستاديوم” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري التركي الممتاز والتي سوف تكون يوم21 من شهر نوفمبر الحالي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي .

وبعد مباراة أمس تمكن  فريق جالطة سراي من التواجد في المركز الرابع وذلك برصيد21 نقطة فيما قد ظل فريق فاتح كاراجومروك في المركز السابع وذلك برصيد19 نقطة في جدول ترتيب الدوري التركي .

مشوار مصطفي محمد مع جالطة سري هذا الموسم :

مشوار مصطفي مع جالطة سراي
مشوار مصطفي مع جالطة سراي

يذكر أن المهاجم المصري مصطفي محمد صاحب23 عاماً قد خاض حتى الآن مع الفريق التركي11 مباراة وذلك في موسم2022-2021 كما قد بدأ مع الفريق في3 مباريات ضمن التشكيل الأساسي للفريق كنا قد نجح في تسجيل ما يقرب من4 أهداف وهذا كله بمعدل تهديفي يصل إلى0.4 كما يعد بواقع الهدف كل108 دقيقة.

فيما قد أصبح النجم مصطفي محمد للاعب منتخب مصر هداف فريق جالطة سري وذلك في بطولة الدوري التركي وذلك برصيد4 أهداف فيما يأتي اللاعب الكسندر بعده برصيد ثلاثة أهداف.

ويذكر أن مصطفى محمد قد تنكن من تسجيل هدف جميل لمنتخب بلاده وذلك في مباراة منتهب ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر وذلك من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة.

ويعد ان مصطفي محمد قد خرج معار من فريق الزمالك المصري الي فريق جالطة سري وذلك لمدة موسم ونصف مع إمكانية الشراء مقابل ما4 مليون يورو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى