اخبارحوادث

حبس خفير قتل زوجة زميلة داخل مزرعة فى ديروط بأسيوط

قرر وكيل النائب العام فى ديروط بأسيوط، حبس خفير متهم بقتل زوجة زميلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، إنتقاما منها لخلافات مالية بينهم على على عمولة قطعة أرض.

بدأت الواقعة عندما عثر الأهالى على جثة ربة منزل مقتولة داخل آحدى المزارع فى مركز ديروط بمحافظة أسيوط، فى ظروف غامضة وبها طلق نارى وجرح فى الرأس.

وبسؤال زوج القتيلة، قال أنه عقب عودة زوج المجنى عليها للمزرعة أكتشف وفاة زوجته داخل غرفة حراسته، حيث كانت مصابة بعيار نارى ، وقام بإتهامة لخفير خصوصى بأحد المزارع المجاورة إثر خلافات مالية بينهما

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بأسيوط من إستهداف وضبط المتهم، وبمواجهته في التحقيقات اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهم بسبب عمولة قطعةأرض، مشيرا أنة يوم الواقعة وعقب خروج زوج المجنى عليها لشراء بعض المستلزمات، توجه إليها وطالبها بمبلغ مالى قيمة عمولة نظير بيعه قطعة أرض فحدثت بينهما مشادة كلامية قامت على إثرها المجنى عليها بالتعدى عليه بالسب والشتم.

وأشار المتهم فى إعترافاتة بأنة تعدى عليها بالضرب بماسورة معدنية كانت متواجدة بمحل الواقعة، ثم أطلق عليها عيار نارى بواسطة فرد خرطوش فإصابتها وأودت بحياتها، داخل مزرعة بديروط.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن قنا من كشف غموض العثور على جثة الطفلة ريتاچ والتى عثر عليها مقتولة فى الزراعات، بمركز قوص بمديرية أمن قنا، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا بقيادة اللواء طارق يحيى وضباط مباحث مركز شرطة قوص إلى أن وراء ارتكاب واقعة قتل ريتاچ عامل مقيم بذات القرية.

وكان قد عثر الأهالي على جثة الطفلة ريتاچ حسن ملقاة بجوار جمعية قرية المخزن، وتبين من التحريات أن الطفلة خرجت، في طريقها إلى مكتب تحفيظ القرآن ‘الكُتاب’، ولكنها لم تعد إلى منزل أسرتها.

وتم إخطار النيابة العامة وتم نقل جثة الكفلة ريتاچ إلى مشرحة مستشفي قوص المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، حيث كلفت المباحث بالتحري حول الواقعة، وتفحص الأجهزة الأمنية الكاميرات المركبة في شوارع القرية، لمعرفة خط سير الطفلة .

وصرحت النيابة العامة في مركز قوص، بمحافظة قنا، بدفن جثة الطفلة ريتاچ بعد أن عثر عليها مخنوقة بقطعة قماش حمراء، وذلك بعد معاينة الطب الشرعي للجثة، وإعداد تقرير تفصيلي بأسباب وملابسات وفاة الطفلة.

وأمر مدير أمن قنا بتشكيل فريق بحث توصل لقاتل الطفلة عامل مقيم بذات القرية، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التى قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

أرشيفية
أرشيفية

فى سياق أخر قررت نيابة الجيزة تجديد حبس شخص قتل ابنته بوضع مبيدًا حشريًّا لها في الحليب داخل البيبرونة بقرية القيراطين التابعة لمركز أوسيم في الجيزة، بسبب عدم قدرته على الانفاق عليها، إذ لديه 5 أبناء.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الجيزة بلاغًا من مستشفى أوسيم بوصول طفلة جثة هامدة، فى ظروف غامضة، فانتقل ضابط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب طبيب شرعي لبيان سبب الوفاة، وأكد تناولها مبيدًا حشريًّا فى الحليب.

وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن والد الطفلة هو المتسبب في قتلها، وقام بوضع مبيد حشري في الحليب ثم قام بخنقها بعد مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها زوجته، بسبب مصاريف المنزل وعدم قدرتة على الإنفاق عليهم.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم الذى أعتر بقتل طفلته ووضعها أسفل الدولاب وأخفى جسدها بكمية من الملابس وتركها لليوم التالى،بعد أن طلب من زوجته بقاء الطفلة معه بحجة أنها «مش واخدة عليه وبتعيط كل ما بتشوفه ويريد أن يلعب معها»، وعندما استيقظت الام وجدت ابنتها جثة هامدة وجسدها لونه أزرق ومنفوخ،مشيرا أن السببىفى القتل أنة لم يكن يرغب في قدوم الطفلة للحياة وحاول أكثر من مرة عرضها للبيع ولكن كل محاولاته فشلت، فقرر التخلص منها بالقتل، وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة الهامة قررت تجديد حبسة.

أرشيفية
أرشيفية

الجدير أن محافظات الجمهورية تشهد حالات قتل عديد ومنها الأقارب، وتتمكن وزارة الداخلية من كشف غموض الحوادث سريعا ويتم تقديمهم للمحاكمات ومن اهمها، حادث مقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار على يد نورهان صديقتها فى كفر الدوار والتى تمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار بقيادة الرائد أحمد المسيرى رئيس المباحث من القبض على نورهان وإثنين أخرين فى أسرع وقت وتقديمهم لمحكمة الجنايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى