رياضة

حقيقة مغادرة ليونيل ميسي باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية

حقيقة مغادرة ليونيل ميسي

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة مغادرة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية2022.

أظهرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ترك فريق باريس سان جيرمان وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة في2022.

وكان قد نجحت إدارة فريق باريس سان جيرمان في تعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مطلع الصيف الماضي وذلك قادما من فريق برشلونة وهذا في صفقة انتقال حر وكان ذلك بعد فشلت إدارة فريق برشلونة في حفاظ على اللاعب وهذا بسبب الأعباء المالية الكثيرة.

ويذكر أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لانتقادات كبيرة وذلك خلال الفترة الماضية وهذا بسبب تراجع مستواه مع الفريق البارسي حيث لم يقدم اللاعب الإداء الذي ينتظره عشاق باريس سان جيرمان.

وكان قد نجح اللاعب ليونيل ميسي في صناعة هدفين للاعب كيليان مبابي خلال مواجهة فريق باريس سان جيرمان فريق سانت إتيان والتي كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي يحسم مستقبله من بقاءه في باريس سان جيرمان:

حقيقة مغادرة ليونيل ميسي
حقيقة مغادرة ليونيل ميسي

كشفت الصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية انه على الرغم من هذه الانتقادات كلها للاعب ليونيل ميسي الل انه لا يرغب في الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان.

حيث يرغب اللاعب ليونيل ميسي في الوفاء بعقده وذلك مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك حتى نهايته وهذا في صيف 2023 المقبل حيث لا يفكر اللاعب في الرحيل الصيف المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن الهجومالهجوم الذي كان قد تلقاه اللاعب ليونيل ميسي من الصحافة الفرنسية التي قد جعلت اللاعب يشتكي إلى كبار موظفي الفريق وذلك لأنه لا يفهم السلوك العدواني هذا من جانب للصحافة ضده.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى