فن ومنوعات

الرأي يرصد أعلى الإيرادات في الـ Box Office وآخرهم فيلم the suicide squad

كتبت هاجر أشرف

تشهد السينما العالمية لسنة 2021 إزدهاراً كبيراً حيث قام عدد من النجوم الكبار الذين شاركوا هذا العام بأفلام نالت على إعجاب الملايين من المشاهدين ومن المتابعين.

من ضمن هؤلاء النجوم يأتي في القمة النجم العالمي (Hugh Jackman) الذي يشارك هذا العام بفيلمه الجديد (Reminiscence) مع النجمة العالمية (Rebeca Ferguson).

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل بأن هناك تكنولوجيا تتيح للمقتدرين مادياً بأن يعيشوا ذكريات الماضي السعيد و تتوالي الأحداث، حيث نال الفيلم على إعجاب النقاد والمشاهدين وحقق الفيلم حتى الآن الكثير من الإيرادات التي بلغت 100 مليون دولار.

وكان النجم Hugh Jackman قد شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومن أبرزها فيلم: Prisoners، The Wolverine، Movie 43، Real Steel.

كذلك يأتي فيلم (Stllwater) للنجم العالمي Mat) (Dimon، حيث أن الفيلم يدور في إطار الدراما والتشويق وتدور أحداثه حول قصة أبنه تورط نفسها في جريمة قتل ويذهب إليها والدها في فرنسا للبحث عن براءة أبنته وتتوالي الأحداث في إطار التشويق والإثارة، وسجل الفيلم إيرادات عالية بالولايات المتحدة الأمريكية والكثير من دول العربية.

ويأتي في المرتبة الثالثة الفيلم الأجنبي (Free Guy) للممثل الأجنبي الشهير (Rayn Renolds) وهو فيلم خيال علمي يدور في إطار الأكشن والكوميدي من إخراج (Shoon Levily)، حيث وصلت إيراداته فقط في الصين إلى 24 مليون دولار بعدما وصل إلى 124 مليون دولار خلال 11 يوم فقط من عرضه.

ومن أشهر أعمال Rayn Renolds فيلم: Deadpool، R.I.P.D، Self/less، The Hitman’s Bodyguard.

ويأتي في المرتبة التي تاليه فيلم (The Suicide Squad) وهو عودة للمثل (Ldris Elba) بعد غياب سنتين عن سينما هوليود، وهذا الفيلم يدور حول الأبطال الخارقين وشارك فيه كلاً من النجم: Sina، Margo Ruby.

وسجل الفيلم أعلى الإيرادات بالـ (Box Office)، وتعتبر هذة الأفلام هى الأفلام المتصدرة بسينمات العالم والوطن العربي مع تسجيلها أعلى الإيرادات بشباك التذاكر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى