فن ومنوعات

تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون.. اليوم

إسراء البواردي

يستعد الفنان تامر حسني ، لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بدورته الـ23 على مسرح قرطاج الأثري في تونس، اليوم الخميس الموافق 15 يونيو.

ويقدم تامر حسني، على مدار الحفل، باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور منها، أغنية عيش بشوقك، وأغنية سي السيد، وغيرها.

 

وكان تامر حسني، روج لحفله عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب منشورًا جاء فيه: وحشتوني يا أهل تونس الخضراء يا غاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لدلوقتي.

ويشهد حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون توزيع الجوائز وشهادات التقدير للفائزين بمسابقات المهرجان، إلى جانب حفل تامر حسني، ويهدف المهرجان إلى تطوير الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العرب، ورصد الاتجاهات المبتكرة في مجال الإنتاج التليفزيوني والإذاعي العربي وتشجيعها، لتنمية الإبداع العربي في المجال.

يذكر أن تامر حسني، يخوض منافسة موسم عيد الأضحى المبارك 2023، من خلال فيلمه “تاج”، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

يشارك في فيلم “تاج” العديد من الفنانين مع تامر حسني، منهم: دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى