فن ومنوعات

آخرهم أحمد مكي.. مواقف تظهر حب الفنانين الشديد لحيواناتهم

داليا أشرف

أحمد مكي والطيور 

نشر الفنان أحمد مكي عبر حسابه الخاص على إنستجرام من خلال خاصية “الأستوري” صورة لعصفوره “خورشيد” الذى توفى معلقاً عليها: “أرقد بسلام”.

وجدير بالذكر أن مكي كان ينشر دائماً صوراً له تجمعه مع طيوره المفضلة، معبراً عن حالة الحب والرحمة تجاهه طيوره، وقد نشر من قبل صوراً له تجمعه بكلبه وكان يذكر دائماً أنه يحب حيواناته ويرفق بهم.

أحمد حلمي يعشق الكلاب

ظهر الفنان أحمد حلمي فى برنامج صاحبة السعادة الذى يعرض على Dmc التي تقدمه الفنانه إسعاد يونس، وتحدث عن حبه الكبير للكلاب وخاصة نوعية الكلاب البلدي.

وأوضح أن الكلب البلدي أذكى من الكلاب الأخرى يتميز بالوفاء والإخلاص الشديد لصاحبه، وأضاف حلمي أنه يجيد تربية الكلاب وكيفية علاجهم وإعطاءهم الحقن مؤكداً أنه منذ طفولته وهو يقوم بتربية الكلاب.

شيرين رضا وحب الحيوانات الأليفة

أوضحت الفنانة شيرين رضا من قبل أنها تحب الحيوانات الأليفة كثيراً لأنها ضعيفة ولا تستطيع الدفاع عن نفسها، مضيفة أنها تقوم بتربية عدد كبير من القطط وكما أنها تمتلك كلباً.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين رضا أنزعجت بشدة من قبل بسبب قيام أحد المسؤولين بتسميمةالكلاب، والمعروف عن شرين رضا أن تشارك دائماً في جمعيات الرفق بالحيوان وتدافع عن حقوقهم المهدورة.

هتا الزاهد تعلن عن مكافأة العثور على كلبها

تمتلك الفنانة هنا الزاهد كلباً وكانت دائماً تعبر عن مدى حبها له، إلا أنه جاء يوم وفقدت كلبها وأعلنت عن مكافئة مادية قيمتها 10 آلف جنية لمن يدلها أو يصلها بكلبها المفقود.

إيمي سمير غانم حب خاص للكلاب 

وتحدثت الفنانة إيمي سمير غانم عن حبها الشديد للحيوانات وخاصةً وعند إستضافتها فب برنامج “واحد من الناس” قالت: “عندي كلاب فوزي وفوزية وبرغوتة ومش بسمح لحد أن يضع نفسه بمقارنة مع الحيوانات وبستمتع بتوزيع الأكل على الكلاب والقطط بالشارع”.

كما أوضحت إيمي أن حبها وتعلقها بالكلاب يوقعها دائماً بمشاكل مع زوجها حسن الرداد لذلك تترك حيواناتها في منزل والدها وتذهب إليهم دائماً.

وأضافت إيمي أن زوجها حسن يرفض تحويل منزله لحديقة حيوانات، واوضح حسن الرداد خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج أن الحيوانات عند إيمي شيء مقدس ولو وافقت على وضع الحيوانات في البيت سيتحول لحديقة حيوان صغيرة.

الفارس أحمد السقا 

يشتهر الفنان أحمد السقا بحبه الشديد للخيل كما أنه يمتلك مزرعة خيول عربية أصيلة في نزلة السمان يعتبرها السقا كنزه الحقيقي، وظهر السقا في أكثر من عمل له وهو يتعامل مع الخيول ومنهم فيلم هروب إضطراري، وشورت وفانلة وكاب.

هالة صدقي راعية الكلاب

وأشارت الفنانة هالة صدقي إلى أنها تهتم بتربية الكلاب كثيراً وتحب رعايتها، حيث أنا قالت أنها ترعى العشرات منها ويعتبر كلبها “سوشي” أشهر كلب في الوسط الفني، وكثير من الأحيان تطلب بالدعاء له لكثره مرضه وأشارت هالة إلى مدى كرهها للقطط وعدم حبها لهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى