فن ومنوعات

رد بوسي شلبي على الإتهامات الموجه ضدها بسبب تنمرها على أبطال فيلم ريش

دينا جابر

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي لهجوم كبير من كبر رواد السوشيال ميديا بعد أن تناقل حديثها مع دميانة نصار بطلة فيلم ريش الذى أثار الجدل عقب عرضه ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وأشار البعض ممن هاجموا بوسي شلبي إلى أن هذا يعتبر تنمراً إلا أنها صرحت خلال اللقاء التى أجرته مع دميانة.

وقالت (أن عمر زهيري غير مصير ناس في الفيلم، إلا أنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا، مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي أحنا فيه ده). وللتوضيح وللوقوف على حقيقة ماحدث قالت بوسي شلبي أنها لن تتعمد أن تتنمر على دميانة وأسرتها.

وتابعت قائله (أنا عمري ماكنت قليلة الأدب مع أى حد ودميانة فى الأساس صديقتي، ومش زعلانة من كل إلى بيتقال ودا المهم عندي، وأنا أول من أستضافتها مع فريق العمل بعد العودة من المهرجان).

وأضافت بوسي (أنا قولت نصاً أن عمر الزهيرى حقق حلمهم بإنهم يوصلوا لمهرجان مهم مثل كان، لكن البعض حرف ماقلته وأكد إنى تنمرت عليهم طيب ممكن أتجاهلها بدل التنمر عليها ثم إن لو هتنمر عليهم أتنمر عليها فى لايف يراه الكثيرون).

وختمت بوسي كلامها بعد أن رفضت الرد على كل من هاجمها وتناقل تصريحاتها مؤكدة على أن هؤلاء يبحثون عن الشهرة وركوب الترند وبالتالي لن ترد على إدعائتهم بحقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى