فن ومنوعات

بوسي شلبي تطمئن الجمهور على حالة بشرى

أسماء حسني 

ظهرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام تطمئن الجمهور على حالة بشرى ومحمد مكاوي، حيث قالت (بشرى ومكاوي هما الحمدلله كويسين، هما كانو بيصورو البرنامج في العربية وأتقلبت).

وتابعت (فرملو مرة واحدة فالعربية أتقلبت، طبعاً شكل العربية يخض لكن هما الحمدلله كويسين، مش عايزاكم تقلقوا هتشوفوهم على الريد كاربت إن شاءلله، هو شوية بس كدمات، وهيبقوا زي الفل، وعمر الشقي بقي، احنا دلوقتي على الريد كاربت هندخل عشان نحضر الاحتفال، ولسا مكملين متقلقوش على بشرى ومكاوي).

يذكر أن منذ قليل تعرضت الفنانة بشرى لحادث مفاجئ فى الجونه أثناء ركوبها البتش باجي برفقة الفنان والمذيع الشاب محمد مكاوي، وكان مكاوي يلقي معها لقاء لإحدى قنوات السوشيال ميديا وكانت تتحدث بشرى عن فعاليات المهرجان فى دورته الخامسة، والتي تتولى فيه بشرى منصب مدير عمليات.

حيث أنقلبت بهم البتش باجي مما أدى إلى سقوطهما وأصيب مكاوي بكسر فى يده فيما تعرضت بشرى لصدمة قوية برأسها، وعلى أثر ذلك تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الأشعة خاصةً أن سقوطهما كان عنيفاً وهو ما أقلق اللذين شاهدوا الحادث، وحرص عدد من الفنانين الذهاب إلى المستشفى فوراً للإطمئنان على حالة بشرى ومنهم بسمة وشريف رمزي ومحمد العدل وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى