فن ومنوعات

أحمد مكي عبر إنستجرام برفقة كريم عبد العزيز يحكي عن مشكلته كوميدية

مكي

إسراء حسني

نشر الفنان أحمد مكي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز من مسلسل الأختيار، وعلق عليها قائلاً: (مشكلتي من وأنا في حضانه… الضحك وقت الجد… ياما اتطردت من حصص ومحاضرات، كنت بصبر نفسي انه لما اكبر حابطل وحاتروح مني العاده دي… اديني كبرت بس المصيبه اني قابلت واحد عنده نفس مشكلتي).

وجدير بالذكر أنه تم عرض مسلسل الإختيار 2 في رمضان الماضي لعام 2021، وكان من بطولة كلاً من أحمد مكي، كريم عبد العزيز، أنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، رياض الخولي، مراد مكرم، محمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ويعتبر المسلسل هو الموسم الثاني من مسلسل الإختيار1 والذي تم عرضه في السبق الرمضاني لعام 2020، وكان الموسم الأول من بطولةكلا من أمير كرارة، أحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

ويذكر أن الفنان أحمد مكي شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها فيلم سمير أبو النيل، طير أنت، سينما علي بابا، لا تراجع ولا إستسلام، أتش دبور، وقدم العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرز تلك الأعمال مسلسل الكبير أوي بحميع أجزائه، خلصانة بشياكة، الأختيار 2.

وكانت أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم كيره والجن وهو من إخراج مروان حامد ومن تأليف أحمد مراد وإنتاج تامر مرسي، وشارك في هذا العمل كلاً من أحمد عز، كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، أمينة خليل، عارفه عبد الرسول، أحمد مالك،وهدى المفتي.

ويذكر أن قصة الفيلم مأخوذ الفيلم عن رواية”1919″، ويرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثوره 19 يدور العمل حول واقع المجتمع المصري في فترة الإحتلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى