رياضة

الفائزين بلقب رجل المباراة في المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء

الفائزين بلقب رجل المباراة

 

كتب السيد الأعرج

نجح النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في التتويج بجائزة رجل المباراة والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم2021-2022.

حيث قد نجح اللاعب محمد صلاح في تسجيل هدفين في شباك فريق بورتو البرتغالي. وذلك  في المباراة التي أقيمت على ملعب الدراجاو وكانت المباراة قد انتهت بمهرجان من الأهداف لفريق ليفربول.

كما شهدت تتويج النجم المصري تحطيم رقم قياسي جديد ليكتب اسمه بجوار أساطير كرة القدم. حيث نجح اللاعب محمد صلاح في معادلة رقم النجم جيرد موبر لاعب فريق بايرن ميونيخ السابق. وذلك بعد وصوله للهدف رقم34 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما نجح اللاعب في معادلة رقم للاعب فريق برشلونة السابق صامويل إيتو، ليصبح بذلك محمد صلاح ثاني أكثر اللاعبين الأفارقه تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا بعد تساويه مع اللاعب صامويل إيتو.

ومن ناحية أخرى نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق مفاجأة قوية في مباراة الديربي ضد فريق مانشستر سيتي. حيث قد فاز فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين وذلك في المباراة. والتي أقيمت علي ملعب ” حديقة الأمر ” كما قد شهدت أول أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

ويذكر أنه قد أقيمت 8 مباريات في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم2022-2021.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” جميع نتائج مباريات. والتي أقيمت مساء يوم الثلاثاء مع الفائزين أيضاً بجائزة رجل المباراة والتي جاءت كالتالي :

الفائزين بلقب رجل المباراة
الفائزين بلقب رجل المباراة

ويذكر أن فريق ليفربول قد نجح في عبور فريق بورتو البرتغالي بفوز كبير وذلك بخماسية مقابل هدف. وذلك في المباراة التي شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح الذي نجح في التتويج ب” رجل المباراة”.

كما أيضاً قد نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي. وذلك بهدفين نظيفين كما أيضاً نجح اللاعب إدريسا جاي في نيل لقب رجل المباراة.

كما أيضاً تمكن فريق كلوب بروج في تحقيق الفوز علي فريق لاييزيج بهدفين مقابل هدف. كما أيضاً نجح اللاعب هانز فاناكن في تتوج بلقب رجال المباراة.

بينما قد فشل فريق ميلان في تحقيق الفوز للمرة الثانية علي التوالي في دوري أبطال أوروبا وذلك أمام فريق أتلتيكو مدريد. حيث قد خسر بهدفين مقابل هدف وشهدت المباراة تتويج اللاعب أنطوان جريزمان برجل المباراة.

ويذكر أن فريق أياكس أمستردام قد نجح في الفوز بهدفين نظيفين علي فريق بشكتاش في المباراة. والتي أقيمت مساء أمس ونجح اللاعب دوشان تاديتش في التتويج بلقب رجل المباراة.

فيما تمكن فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على فريق سبورتنج لشبونة. وذلك بهدف نظيف كما تمكن اللاعب ونيايل مالين في تتويج بلقب رجل المباراة.

الفائزين بلقب رجل المباراة
الفائزين بلقب رجل المباراة

كما قد فشل فريق انتر ميلان في تحقيق الفوز على فريق شاختار دونيتسك في المباراة التي أقيمت مساء أمس. والتي إنتهت بتعادل بين الفريقين بدون أهداف وشهدت تتويج اللاعب ميلان سكرينيار برجل المباراة.

ومن ناحية أخرى قد فشل فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز علي فريق شيريف تيراسبول. والتي كانت قد إنتهت بهدفين مقابل هدف لفريق شيريف تيراسبول. والتي نجح فيها اللاعب جورج أثناسياديس في تتويج بلقب رجل المباراة.

كما يذكر أيضاً أنه سوف يقام اليوم الأربعاء 8 مباريات وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى