فن ومنوعات

فيلم Tender bar يجمع كل من goroge coolon و ben afflice

هاجر أشرف

ظهر الزوجان أمل علم الدين والممثل الأمريكي الشهير goroge coolon في أحد اللقاءات التلفزيونية ليتحدثا عن توأمهما الذي أصبحوا يبلغون من العمر 4 سنوات، وقد تم أستضافتهم بـ برنامج Daily pop.

وظهر الزوجان ليتحدثوا عن أولادهم وهم إيلا وألكسندر وعن حياتهم الرياضية وإتقنهم السباحة، وكم هم متفوقون فيها وأصبحوا يحققون فيها فيها جوائز عالية، كما تحدث جورج خلال اللقاء التلفزيوني عن إتقان توأمه  للغه الإيطالية ببراعة في حين أنه وهو وزوجته لا ينطقون بها.

وبسبب عمليات الإغلاق المحددة المقامة في الاستديو لم يستطيع الشقيقان إيلا والكسندر أن يقاطعون والدهم، أثناء الحوار وهذا ما تحدث عنه جورج قائلاً (هذه عادتهم دائماً عادةً ما يظهر الأطفال ويفسدون الصورة التي نلتقطها).

 

يذكر أن الثنائي شوهد لأول مرة على الملاء قبل جائحة كورونا ليلتزم الثنائي بعدها الغياب والإلتزام بعد الظهور خوفاً من العدوى.

ويذكر أن الممثل جورج كلوني ظهر وهو يداعب الممثل الأمريكي Ben Afflece وداعب جورج بأنه بحاجه إلى العمل لأنه يحتاج المال وأنه ذهب لكل ممثل في المدينة، لكي يستطيع إيجاد عمل له وبكل جدية أعترف كلوني بأن أفليك كان الخيار الأول لفيلمه الجديد وأول شخص يفكر في هذا الجزء.

وتابع قائلا أن (Ben ممثل رائع ولا يحصل في كثير من الأحيان على حقه طوال الوقت)، ليرد Ben Affleck علية قائلاً (لا أستطيع أن أتخيل أنه كان هناك أي شخص لا يريد القيام بذلك، كنت محظوظًا حقًا جورج هو مخرج وممثل أستثنائي ويحظى بإحترام كبير من قبل الجميع والعمل معه لا يحتاج إلى تفكير).

يذكر أنه قد تم أفتتاح فيلم Tender Bar في دور العرض السينمائي العالمي سيتم في يوم الأربعاء 22 ديسمبر، وسيكون متاحًا للبث على منصة Amazon Prime Video في 7 يناير.

حيث أن المسيرة الفنية لـ جورج مسيرة فنية مشهورة ومعروفة ولد الفنان الأمريكي في عام 1961 وهو ممثل وكاتب سيناريو ومنتج ومخرج أفلام ورائد أعمال ومنتج تلفزيوني ومخرج تلفزيوني وممثل صوتي وصانع أفلام وناشط أمريكي، حاز علي ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل وجائزتي أوسكار واحدة لدوره كممثل في Syriana عام 2006.

وحاز فيلمه جيوسياسي على جائزة أوسكار من تأليف وإخراج ستيفن كاهان، حيث يستخدم فيه عدة مسارات قصصية يتبع فيها التحليل ليلخص الإنطباعات والمفاهيم عن قضية النفط والمصالح السياسية، وما يدور وراء الكواليس في الإستخبارات ويركز على تأثيرات صناعة النفط في السياسات العالمية، ويوضح حقيقة أن النفط أغلى من أي شيء والعلاقات الإقتصادية فوق كل شيء.

وشارك في إنتاج فيلم Argo في عام 2012 وفي عام 2018 حصل على جائزة معهد الفيلم الأمريكي للإنجاز مدي الحياة، وبدأ مسيرته الفنية عام 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها أكتسب شهرة عالمية لأدائه دور الدكتور doc ros في المسلسل الشهير ER الأمر الذي رشحه مرتين لجائزة Emy parim time ولم يهتم بالفن فقط بل كان له أدوار سياسة.

ومنذ الإنتخابات الأمريكية التي أقيمت في عام 2004 وكلوني يشارك في المجال السياسي فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري في عام 2005.

وقام بزيارة أقليم دارفور في السودان في عام 2006 ويعتبر من أكبر الداعمين لإنفصال جنوب السودان، وقام بزيارة إلى جوبا العاصمة المنظرة لدولة جنوب السودان الجديدة، وكانت حياته مليئة بالنساء الجميلة ولكم لقائه بـ أمل علم الدين التي جعلته لا يفكر كثيراً ليتزوجها، والتي أنجب منها توأم وهى محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني، وتعمل محامية في مكتب دوتي ستريت تشامبرز وهى متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى