فن ومنوعات

الرأي تكشف تفاصيل زواج نيللي كريم  بلاعب الأسكواش هشام عاشور

كتبت داليا أشرف

أعلنت النجمة نيللي كريم أنها تعيش قصة حب جديدة سوف تتوج بالزواج خلال الأيام القليلة المقبلة، لتعلن بعد ساعات من هذا الإعلان أن العريس هو لاعب الاإسكواش السابق هشام عاشور الذي يبلغ من العمر 39 عاماً في حين تبلغ نيللي كريم 47 عاما أي أنه يصغرها بـ 8 سنوات .

وتكشف الرأي كواليس هذا التعارف حي أن نيللي تعرفت على هشام عاشور في إحدى النوادي الكبرى منذ مايقرب من عام تقريباً من خلال أصدقاء مشاركين لها، وهذا ما جعلها تتواجد في الكثير من المناسبات التي يتواجد فيها هشام .

هذا ما جعل نيللي تقترب منه أكثر وتحدثا سويا لتعلن الفنانة نيللي كريم بعدها عن ارتباطها بشكل رسمي وتحديد زواجها من اللاعب هشام عاشور يوم 16 أغسطس المقبل في أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

واحتفلت نيللي كريم في جو عائلي بحضور أبنائها الأربعة بخطبتها علي هشام لتخرج بعدها لتحتفل معه  بعد في سهرة خاصة برفقة عدد من أصدقائها خارج وداخل الوسط الفني .

وجاء إعلان نيللي كريم بهذا، لأنها ترفض دائما أن تكون حياتها الشخصية مشاع وتخضع للقيل والقال خاصة وأنها لا تخجل من تصرفاتها.

يذكر أن هذه الزيجة ليست الأولى لـ نيللي كريم بل أنها تزوجت أول مرة من رجل خارج الوسط الفني وكان عمرها وقتها 19 عاماً والتي أنجبت منه كريم ويوسف لتنفصل عنه ووتزوج من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه سيليا و كندة.

وعلى الرغم من حالة الاكتئاب التي عاشتها فترة زواجها من أبو النجاء كما قالت في تصريحات تلفزيونية، إلا أنها أكدت على أنها تحب الحياة وتنتظر الرجل الذي يدعمها و يشعرها بالحب .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى