فن ومنوعات

تعرف على مفاجئة زوج الفنانة بشرى لها في عيد ميلادها تفاصيل

كتبت أسماء حسني

أحتفل عدد كبير من نجوم الفن بمناسبة عيد ميلاد الفنانة بشرى ويقومن بتهنئتها بعيد ميلادها من خلال فيديو نشره زوجها سالم هيكل على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك، ويعتبر هذا أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من سالم هيكل.

وكتب زوجها على الفيديو قائلاً (انا عملت مفاجأة أنتي متعرفيش تعمليها فاكرة لما قولتيلي تقدر تعملي إيه انا معرفش اعملهولك، النهاردة انا عند وعدي وكل أصحابك وقرايبك وزمايلك بيهنوكي بعيد ميلادك، كل سنة وانتي طيبة ياحبيبتي واحنا مع بعض).

وكان من ضمن الفنانين في الفيديو اللذين يهنئونها الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، هالة صدقي، رزان مغربي، جومانا مراد، روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكي، أروي جودة، وأيتن عامر، نجلاء بدر، درة وزوجها، عمرو منسي، إيمي سالم، أحمد رزق، محمد هنيدي، تامر هجرس، أحمد عز، حنان مطاوع وزوجها، شريف رمزي، عمر الشناوي، أحمد حاتم، مها الصغير، أحمد برادة، المخرج عمرو عرفة ومجموعة أخرى من الفنانين والأصدقاء والأقارب.

الجدير بالذكر أن الفنانة بشري شاركت مؤخراً في مسلسل الإختيار 2 الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2021، وكان بالمشاركة مع كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز،  أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، ماجد الكدواني، هادي الجيار، أحمد حلاوة، وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين والعمل كان من إخراج بيتر ميمي ومن تأليف هاني سرحان.

وكانت تجسد الفنانة بشرى دور زوجة الشهيد محمد مبروك الذي كان يجسد دوره الفنان اياد نصار، وحققت نجاح كبير من خلال أدائها الذي تفاعل معه عدد كبير من الجمهور وتأثروا بالمشهد وخبر إستشهاد زوجها.

وصرحت حينها أيضاً الفنانة بشرى بخصوص هذا المشهد وقالت (متلخبطة من ساعة ما أتفرجت على الحلقة، والبيت عندي متأثرين جداً منذ عرض الحلقة أنا نسيت أني ممثلة في المشهد، وكل اللي جه في بالي السيدة الحقيقة زوجة الشهيد محمد مبروك اللي بتتفرج دا كل اللي جه في بالي).

وتابعت قائله (حاسة أني مش قادرة أتكلم خالص عن كواليس المشهد دا من الوجع، وشايفة أن أحسن حاجة أقدمها لأهل هؤلاء الشهداء هو إنكار الذات، أحنا كنا مجرد وسيلة توصيل للمعلومة والإحساس للجمهور).

وأضافت أيضاً (ربنا يرحم شهداءنا ويصبر أهاليهم وأولادهم وأمهاتهم وعائلتهم وزوجاتهم، أنا في حالة غريبة مش عارفة أفرح بالنجاح اللي حققته الحلقة والشخصية، ولا أحزن علشان الشخصية الحقيقية اللي بجسدها، وهى زوجة الشهيد مبروك والوجع والألم اللي بتشعر بيه).

وتم مؤخراً إستضافة صناع مهرجان الجونة السينمائي والذي منهم أنتشال التميمي مدير مهرجان الجونة والفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك للمهرجان والمخرج أمير رمسيس والمدير الفني، في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي الذي يتم عرضه على قناة ON وكشفوا عن سبب إختيار أحمد السقا لتكريمه هذا العام.

وقالت الفنانة بشرى (وقوع الإختيار على الفنان الكبير أحمد السقا في حصوله على الجائزة الإبداعية للمهرجان في دورته الخامسة يعود لنفس فكرة إختيار محمد هنيدي في الدورة السابقة كون الأخير فتح فرصة لجيل جديد أحدث نقله في السينما بداية من فيلم أسماعيليه رايح جاي وبدأت بـ هنيدي في أفلام الكوميديا وهى بداية جيل جديد قاد فكرة الحركة والأكشن الفنان أحمد السقا ليتم تكريمه في الدورة القادمة).

وأستكملت بشري أيضاً موضحة (أن التكريم ليس فقط لشخص الفنان أحمد السقا ولكن لريادته في هذا المجال وأحنا كل سنة بنختار ميزة أو جانب معين في السينما ونكرمه وأحمد السقا فنان مميز وفتح فرصة لجيل جديد ومحدش أشتغل معاه إلا وأصبح نجماً)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى