فن ومنوعات

حقيقة قدوم فرقة BTS لموسم الرياض

إسراء حسني

نشر منذ فترة تركي آل الشيخ عن قدوم فرقة كورية لموسم الرياض هذا العام، حيث نشر تويتة عبر موقع تويتر وكتب قائلاً(في موسم الرياض بتيجي وحدة من أقوى وأشهر الفرق الكورية الغنائية).

وخمن بعض الجمهور أن الفرقة الكورية القادمة هي فرقة BTS ، ومن جهة BTS كان موضح من جهتهم أنهم يقوموا بجولة جديدة، وتم التأكيد بالفعل أن BTS لن يحضروا في موسم الرياض هذه السنة أو القادمة.

وأكد هذا عندما قال تركي آل الشيخ عبر تويتر في لايف، حيث قال(فرقة BTS ما راح تجي، لأنها تجي في المنطقة مرة كل خمس سنين، فشيلوها من الحسبان).

وكان حفل BTS في الرياض عام 2019 حيث كان حفل ضخم للغاية وكان بالحفل الكثير من الذكريات ومنهم إقامة حفلة صغيرة لعيد ميلاد العضو الخامس بالفرقة وهو Park Jimin الذين غنو له باللغة العربية وايضاً تحدث BTS باللغة العربية، وكانت الرياض بأكملها باللون البنفسجي من أجل BTS .

يذكر أن فرقة BTS أقامو حفل أونلاين في 24 أكتوبر وضم الحفل 24 أغنية من أغانيهم، بالإضافة إلى ظهور كل عضو من الفرقة بشكل مميز ومنهم Kim Taehyung الذي كان واضع وشم على رقبته وصدره.

والجدير بالذكر أن الفرقة ستعود عودة قوية لكونسرت حقيقي بحضور آرمي في 28 نوفمبر الجاري، وتعد هذه عودة لهم لكونسرت حقيقي بعد ألغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم لمدة عامين بسبب تفشي فايروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى