رياضة

الليلة | سموحة ضيفاً على المصري في مباراة البحث عن الفوز الأول

كتب: مصطفى الجندي

في اليوم الختامي لمباريات الجولة الثانية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره سموحه في مباراة يبحث فيها الفريقين عن تحقيق الفوز الأول بالدوري بعد تعادل الفريقين في مباراتهم الأولي بالدوري.

يبحث فريق المصري البورسعيدي عن الفوز الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم بعد التعادل المخيب أمام غزل المحلة في المباراة الماضية

يسعى معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي لإرسال رسائل تحذيرية لباقي فرق الدوري ،خاصةً أن التونسي صاحب خبرات كبيرة داخل قارة أفريقيا و تم اختياره من ضمن أفضل 24 مدير فني على مستوى العالم من خلال المركز الدولي للتاريخ و للإحصاء، و ذلك من خلال تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق.

سموحة ضيفاً على المصري في مباراة البحث عن الفوز الأول

و اختتم فريق المصري تدريباته أمس الأحد على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، حيث حرص الشعبانى على إيقاف المران أكثر من مرة والحديث مع اللاعبين عن بعض أخطاء التمركز والتمرير، كما حرص على متابعة مران حراس المرمى الذى يقوده حسن نصر مدرب الحراس.

سموحة ضيفاً على المصري في مباراة البحث عن الفوز الأول

أما على الجانب الآخر، فيدخل فريق سموحة المباراة لا بديل له غير الفوز خاصةً بعد تفريط لاعبيه في الفوز على الأتحاد السكندري بالمباراة الماضية بعد تقدم الموج الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد قبل أن تعود كتيبة حسام حسن للقاء و التعادل بأربعة أهداف لكل فريق.
يحاول المدير الفني للفريق السكندري أحمد سامي بث روح الانتصارات في الفريق من جديد و ذلك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للفريق برئاسة المهندس وليد عرفات.

سموحة ضيفاً على المصري في مباراة البحث عن الفوز الأول

موعد المباراة و طاقم التحكيم

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة المصري ونظيره فريق سموحة والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز ، ويضم الطاقم كل من أحمد الغندور حكمًا للساحة ومعه كل من محمد محمود لطفي وابراهيم السوداني كمساعدين ، بالإضافة إلى جلال أحمد حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد الحنفي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله شهاب راشد.

أقرا أيضا

فرج عامر: لازلت مرشحاً بانتخابات سموحة بعد قبول الاستئناف 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى