رياضة

غزل المحلة ضيفاً على ايسترن كومباني في ختام مواجهات الجولة الثانية بالدوري

كتب: مصطفى الجندي

في مباراة حديثة العهد على جمهور الكرة المصرية، يستضيف فريق ايسترن كومباني نظيره غزل المحلة في ختام مواجهات الجولة الثانية بمسابقة الدوري المصري الممتاز و ذلك في الثامنة من مساء اليوم الاثنين.

خساره فريق ايسترن كومباني أمام المقاولن العرب

يدخل فريق ايسترن كومباني المباراة باحثاً عن الفوز الأول له بتاريخ الدوري العام، حيث خسر الفريق مباراته الماضية أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء.

يسعى علاء نوح المدير الفني للفريق الهروب من فخ الإقالة المبكرة بتحقيقه نتائج إيجابية مستغلاً العناصر الجديدة التي انضمت للفريق مع بداية الموسم الجاري اصحاب الخبرات “عرفة السيد، صلاح عاشور و احمد تمساح”.

و يعاني فريق ايسترن كومباني من عدم قيد لاعبيه الأجانب بسبب خطأ إداري في بداية الموسم.

و على الجانب الآخر، يدخل محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة المباراة بطموح عالية بعد حصوله على نقطة التعادل أمام المصري المباراة الماضية.

غزل المحلة ضيفاً على ايسترن كومباني في ختام مواجهات الجولة الثانية

مع تدعيمات المحلة القوية بداية الموسم، يسعى محمد عودة لفرض اسم المحله كمنافس قوي لفرق الدوري هذا الموسم، حيث دعم غزل المحلة صفوفه بـ 18 لاعبا وهو ما يعني إحلال وتجديد بأكثر من نصف القائمة.

فتم الدعم ببوالن فوافي جناح المقاصة الأسبق وإبراهيم كوني صانع ألعاب طلائع الجيش وماليك توري جناح وفاق سطيف وحميد ماو لاعب وسط المدافع.

يذكر أن فريق ايسترن كومباني يحتل المركز الخامس عشر بجدول المسابقة برصيد صفر من النقاط، بينما يقع فريق المحلة في المرتبة الثانية عشر برصيد نقطة وحيدة.

أقرا أيضا

التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة المصري وغزل المحلة.. طالع التفاصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى