رياضة

رسمياً معين الشعباني مديراً فنياً للمصري البوسعيدي..إليك التفاصيل

الشعباني مديراً فنياً للمصري

 

كتبت: سيليا محمد

نجح نادي المصري البورسعيدي، في التعاقد مع المدير الفني، معين الشعباني، المدرب السابق لفريق الترجي الرياضي التونسي.

ووقع المدرب التونسي علي عقد لمدة موسم واحد، برفقة النادي البورسعيدي، وذلك في حضور وكيل أعماله، محمد عبد الحميد، وبتواجد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري.

ويتكون الجهاز الفني للنادي المصري، من كلا من ” معين الشعباني مدير فني، مجدي تراوي كمدرب عام، بجانب تواجد معد بدني ومحلل فني “.

ويتولي معين الشعباني، القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، خلفا للمدرب السابق، علي ماهر، والذي رحل فجأة عن الفريق، بسبب خلاف مع أحد اللاعبين.

ترتيب المصري في الدوري

نجح المصري البورسعيدي، في إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021، محتلا المركز الخامس برصيد 50 نقطة، فيما توج الزمالك بطلا للمسابقة برصيد 80 نقطة.

المصري يشارك في الكونفدرالية

 

وكان النادي البورسعيدي، قد تلقي خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، يبلغه فيه بمشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها التاسعة عشر، برفقة فريق بيراميدز، تحقيقاً لمبدأ الجدارة الرياضية.

الشعباني مديراً فنياً للمصري
الشعباني مديراً فنياً للمصري

تدعيمات المصري

أبرم سمير حلبية، 6 صفقات قوية، للفريق حتي الآن، من أجل تجهيزه للمشاركة والمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وتعاقد النادي البورسعيدي مع كلا من :-

1- أحمد علاء، مدافع طلائع الجيش، بعقد يمتد 3 سنوات، ويصبح أول صفقات النادي البورسعيدي في الموسم الجديد.

2- أحمد الشيخ، لاعب الأهلي ومصر المقاصة وبيراميدز السابق، بعقد يمتد 3 مواسم.

3- أسامة الجزار، لاعب اتحاد كلباء، بعقد يمتد 3 مواسم.

4- إسلام جمال، مدافع طلائع الجيش، بعقد يمتد 3 مواسم.

5- عمرو مرعي، لاعب بيراميدز السابق، بعقد يمتد 3 مواسم.

6- المهاجم الفلسطيني، محمد بلح، الوافد من نادي الصداقة التونسي، بعقد يمتد 4 مواسم

سبب رحيل علي ماهر

كشف سمير حلبية، في وقت سابق، عن السبب وراء رحيل علي ماهر عن تدريب المصري البورسعيدي، رغم النتائج المميزة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي.

ونفي حلبية، ما تردد عن رحيل علي ماهر، بسبب خلافات علي تدعيمات الفريق واللاعبين الراحلين، مؤكداً حفاظه على القوام الأساسي، من أجل المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، بصورة جيدة.

الشعباني مديراً فنياً للمصري

وأكد حلبية أن علي ماهر، قدم استقالته، بسبب خلاف في وجهات النظر مع أحد اللاعبين، والذي تم تداول تصريحات علي لسانه، عن تعرضه للعنصرية في الفريق، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

وذكر حلبية، أن علي ماهر، انفعل بشدة، حين أراد أحد الأعضاء إقامة جلسة صلح وتقريب وجهات النظر بينه وبين اللاعب، أثناء تواجده بمكتب رئيس النادي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى