رياضة

أبرزها نهائي دوري أبطال.. جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض كثير من المواجهات النارية وذلك خلال شهر يونيو والست تعد على رأسها مبارات الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومباراة كأس مصر في دور الـ16.

حيث سوف يخوض النادي الأهلي مباراة نهائي في دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره فريق الوداد المغربي وذلك خلال شهر يونيو.

جدول مباريات الأهلي خلال شهر يونيو :

جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو
جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو

يذكر ان اول مباريات النادي الأهلي في شهر يونيو سوف تكون أمام نظيره فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تقام مساء يوم الأحد القادم الموافق 4 من شهر يونيو وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فيما سوف يلتقي النادي الأهلي مرة أخرى مع نظيره الوداد في مباراة الاياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو وذلك على استاد محمد الخامس وذلك في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة.

كما سوف يعود النادي الأهلي من جديد المنافسة على لقب الدوري المصري وذلك عندما يلتقي مع نظيره فريق حرس الحدود مساء يوم 22 من شهر يونيو وذلك على ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

فيما سوف يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق منتخب السويس في دور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك على استاد القاهرة الدولي وهذا من أجل الحفاظ على لقب البطولة.

بينما سوف يختتم النادي الأهلي مواجهات في شهر يونيو يوم 29  وذلك عندما يلتقي مع فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى