رياضة

فرج عامر: لازلت مرشحاً بانتخابات سموحة بعد قبول الاستئناف

كتبت: سيليا محمد

أكد محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، إيقاف الحكم الصادر باستبعاده من انتخابات النادي، بعد قبول الاستئناف الذي تقدم به في للجنة الأولمبية.

وأعلن عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، أنه لا يزال مرشحاً بانتخابات سموحة، بعد إيقاف حكم استبعاده حتي يتم النظر في الاستئناف.

وطالب رئيس سموحة، متابعيه، بدعمه في الانتخابات داعيأ أعضاء مجلس إدارة النادي للتواجد مساء اليوم في الصالة المغطاة والالتقاء به لتوضيح الحقائق.

فرج عامر: لازلت مرشحاً بانتخابات سموحة بعد قبول الاستئناف

استبعاد فرج عامر ومحمد مجاهد من انتخابات سموحة

وكان مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، قد قرر صباح اليوم، استبعاد كل من محمد فرج عامر ومحمد مجاهد، من انتخابات سموحة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم 29 من الشهر الجاري.

وجاء قرر استبعاد الثنائي بعد تقدم أحدي العضوات المرشحة لانتخابات النادي، تتهم فيه فرج عامر بمخالفة، بدعوى أنه قام بتأجير إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي”.

استبعاد محمد مجاهد عن انتخابات سموحه

كما جاء الحكم باستبعاد مجاهد نتيجة قيامه بأعمال إنشائية في النادي عام 2018، بمقابل مادي بعقد من مجلس الإدارة، وهو ما يعد مخالفا للوائح.

وتقضي لوائح الأندية، بألا يحصل أي مرشح على مقابل مادي نظير قيامه بأعمال بالنادي، في فترة لا تقل عن 5 سنوات قبل الانتخابات”.

اقرا ايضا

سقطات فرج عامر تتوالي.. رئيس سموحة يشتبك مع مرشحة بانتخابات النادي.. طالع التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى