حوادثفن ومنوعات

محافظ البحيرة ومدير الأمن ورئيس الجامعة يضعون « أكليل الزهور» على النصب التذكاري

المحافظ ورئيس الجامعة يهنئان مدير الأمن بعيد الشرطة الـ69

محافظ البحيرة ومدير الأمن ورئيس الجامعة يضعون « أكليل الزهور» على النصب التذكاري

وضع اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة والدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، و اللواء محمد والى، مدير الأمن، أكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك احتفالاً بعيد الشرطة الـ69.

وبدأت فعاليات الإحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية ووضع إكليل من الزهور علي النصب التذكارى لشهداء الشرطة.

فيما أكد المحافظ، أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبدأ رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن.

أضاف، انه يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وذلك على مدار 6 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن ان نقدمه فداءاً لمصر .

كما قدم اللواء هشام آمنة، والدكتور عبيد صالح، تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن.

كما قدما درع المحافظة لمدير الامن تقديرا للجهود الكبيرة التى تقوم بها الاجهزة الامنية فى الحفاظ على الامن والامان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم.

جاء ذلك بحضور القيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة، والدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، وحازم الاشمونى، السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير المساعد وعدد كبير من الضباط .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى