فن ومنوعات

علا غانم تعود للدراما في رمضان 2023 بـ”توحة”

إسراء البواردي

تعاقدت النجمة علا غانم على تقديم عمل فني جديد في رمضان 2023، يمثل عودتها للدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات.

يحمل المسلسل الذي تقوم بطولته علا غانم اسم “توحة” وهو من إخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023.

يذكر أن علا غانم غابت عن وسائل الإعلام والوسط الفني منذ عام 2017، وكان آخر أعمالها هو فيلم “الفندق” الذى عرض عام 2017، وشارك في بطولته محمد نجاتي ومروي وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى.

وتدور قصته حول تواجد مجموعة من الأشخاص في أحد الفنادق، من بينهم زوج وزوجة، ورجال الأمن والعاملين بالفندق، حيث تكتشف الزوجة أن زوجها على علاقة بفتاة الملهى الليلي في الفندق، مما يجعلها تضعف هي الأخرى وتخون زوجها مع أحد أصدقائه، ثم يكتشف الزوج خيانتها له مع صديقه فيسعى للإنتقام منهما.

كما شاركت فى نفس العام خلال مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد.

والمسلسل يتكون من عشرة قصص منفصلة وكل قصة تتكون من ثلاثة أجزاء، وهي: الوهم، الغريب، مشاعر، شغل بنات، الخيانة، شوق، الوردة الحمرا، الفتوة، قلم روج وردي، ساحر النساء.

إضافة إلى ذلك قدمت مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداثه حول يحيى ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة إغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة إغتيال غامضة يتوفى فيها إبنه وزوجته ويبدأ رحلة الانتقام محاولة ممن كانوا السبب في وفاتهم ويجد نفسه متورطًا في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق .

ومن بعدها، سافرت علا غانم إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنتيها، وأسست فندق لرعاية الكلاب.

وكان أخر ظهور علني لها في يوليو 2021، حين عادت إلى مصر لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا، كذلك غابت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ نعيها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في أغسطس 2021.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى