اخبار

وزير العدل ومحافظ الدقهلية يفتتحان محكمة بني عبيد الجزئية

شهدت اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 محافظة الدقهلية افتتاح محكمة بني عبيد الجزئية الجديدة وذلك بحضور المستشار عمر رضوان وزير العدل والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

كتب.. هيثم زهرة

وعقب مراسم الافتتاح الذي شهده عدد كبير من نواب مجلس الشيوخ عن محافظة الدقهلية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة عقد وزير العدل لقاء مع الحاضرين لفعاليات الافتتاح حيث قدم الوزير تهنئته للقضاة والمستشارين والمحامين بمناسبة افتتاح المحكمة الجديدة.

 

المستشار عمر رضوان وزير العدل يقدم التهنئة

هذا وقد قدم وزير العدل الشكر والتقدير لكل من النائب مكرم رضوان والنائب طارق عبد العزيز لجهودهما في استكمال إنشاء مبنى المحكمة الجديد مؤكدا أنها خطوة هامة لخدمة أهالي مركز ومدينة بني عبيد.

دروع تذكارية من نواب الدقهلية لوزير العدل والمحافظ

وحرص نواب مركز عبيد والمحامين بشمال الدقهلية وجمعية هيرماس رضوان الخيرية في تقديم دروع تذكارية لوزير العدل ومحافظ الدقهلية.

جولات أخرى للوزير والمحافظ بمدينة المنصورة

هذا ومن المزمع أن تتضمن جولة وزير العدل ومحافظ الدقهلية افتتاح المقر الجديد لمبنى الشهر العقاري ببني عبيد وكذلك تفقد مجمع المحاكم بمدينة المنصورة على أن تنتهي جولة الوزير والمحافظ بافتتاح فر ع الشهر العقاري بنادي جزيرة الورد.

قضايا تختص بها محكمة بني عبيد الجديدة

جدير بالذكر أن محكمة بني عبيد الجديدة تتكون من 5 طوابق وتختص في النظر بقضايا الجنح والمدني الجزئي وقضايا الأسرة الخاصة بالمركز وتبعيتها لمحكمة شمال المنصورة الابتدائية.

وكان المستشار عمر رضوان قد أصدر قرارا يحمل رقم 8183 لسنة 2021 والخاص بإنشاء محكمة بني عبيد الجزئية بمحافظة الدقهلية.

لمزيد من المتابعات الحصرية وفيديوهات البث المباشر وآخر المستجدات السياسية والفنية والرياضية وأخبار الحوادث برجاء الضغط على هذا الرابط موقع الرأي

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى