اخبار

“العروسة طلعت ملبوسة”.. عريس يطلب الطلاق بعد 3 أسابيع

“العروسة طلعت ملبوسة”.. عريس يطلب الطلاق بعد 3 أسابيع

“بتخاف من خيالها” هكذا قال شخص لم يمر على زواجه أكثر من 3 أسابيع خلال تواجده بمحكمة مصر الجديدة مطالبا برفع دعوى قضائية لفسخ عقد زواجه.

كتب.. هيثم زهرة

“أنا تعبت من الجوازه دي  يا سيادة المستشار”.. بهذه الكلمات بدأ “محمد. ك” حديثه أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة عندما سأله القاضي عن سبب رفعه دعوى بفسخ عقد زواجه.

“العروسة طلعت ملبوسة”.. عريس يطلب الطلاق بعد 3 أسابيع

وتابع العريس الذي لم يمر على زواجه غير 3 أسابيع فقط “مش عارف أما في بيتي يوم واحد مراتي بتسهر كل يوم ولا تنام أبدا وكمان بتقف في البلكونة تصرخ ولم أراها في حالة نوم لمدة أسبوع متواصل”.

دخلت الحمام ليلة الدخلة وطلعت منه وش الصبح!!!

واسترجع الزوج أحداث ليلة زفافه على العروسة “الملبوسة” على حد قوله أنه شاهد عروسته تدخل إلى الحمام وظلت جالسه بداخله حتى مطلع الفجر.

ويقول “لم أحاول أن أطرق عليها باب الحمام وقلت في نفسي “بلاش أزعجها” لأن دي أول ليلة لنا في عش الزوجية ولكني فوجئت بها تخرج من الحمام صباحا لتقف تصرخ في بلكونة الشقة”.

ويتابع “يومها صرخت كثيرا وكأن أحد يقوم بضربها فخرجت لها في البلكونة وقمت بسحبها داخل الشقة حتى هدأت تماما لكن الأمر تكرر بشكل يومي”.

وأقسم الزوج أمام القاضي أنه لم يستسلم وحاول جاهدا تحمل تلك المعاناة على أمل أنها تتخلص من هذه الحالة الغريبة أو أن يقوم بعرضها على أحد الأطباء أو الشيوخ كي يجد لنا حلا.

بتقولي تعالى نروح المقابر بالليل!!!

“العروسة طلعت ملبوسة”.. عريس يطلب الطلاق بعد 3 أسابيع

ويضيف الزوج “في يوم من الأيام وجدتها تطلب مني اصطحابها ليلا لقصر البارون والذهاب إلى المقابر حيث أكدت لي أنه طريق العلاج مما هي فيه لكني بالطبع رفضت طلبها فقامت بتوجيه عبارات السباب لي أمام الجيران”.

مش قادر استحمل خلاص

واختتم الزوج المصدوم حديثه في المحكمة بأنه يئس بالفعل من علاج زوجته “الملبوسة” وبدأ يستشعر الخوف على نفسه بأن يصبح مثلها في يوم من الأيام فقرر التوجه لمحكمة الأسرة مطالبا بفسخ هذا الزواج لاستحالة العشرة.

لمتابعة الأخبار الحصرية قوموا بزيارة موقع الرأي من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى