اخبار

تعليق أرملة أشرف أبو اليسر بعد تغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه

تعليق أرملة أشرف أبو اليسر بعد تغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه

قررت محكمة النقض برئاسة المستشار عمر شوضة الحكم الصادر بحق الفنان محمد رمضان والذي يقضي بتغريمه مبلغ 6 مليون جنيه لصالح أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

قرار المحكمة الاقتصادية في أزمة كابينة القيادة

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قضت بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر على خلفية الأضرار التي لحقت به بعدما قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي جمعت بينه وبين أبو اليسر داخل كابينة الطائرة.

البداية تعويض 25 مليون جنيه

وبعد أن تم تداول صورة “رمضان” و”أبو اليسر” داخل كابينة الطائرة قررت شركة الطيران فصل الطيار عن العمل داخل الشركة ليدخل بعدها “أبو اليسر” في نزاع قانوني مع الفنان الشهير الذي لجأ إلى المحكمة الاقتصادية التي قضت له بتعويض مادي بلغ 25 مليون جنيه.

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

هذا وقد شهدت الحالة الصحية للطيار الراحل تدهورا كبيرا بعد قرار فصله من شركة الطيران وما لحق به من أضرار نفسية وأدبية ليدخل على إثرها المستشفى ولم يخرج منها إلا بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وجاء خلال دعوى الطيار الراحل أن الفنان محمد رمضان قد استغل صورته مع الطيار أبو اليسر للترويج لنفسه ونشر فيديو كليب لأغنيته الجديدة بصورة الطيار الراحل في مشهد استعراضي أثناء جلوس الفنان داخل كابينة قيادة الطائرة.

تعليق أرملة أشرف أبو اليسر بعد تغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه

من جهتها قالت غادة المستكاوي أرملة الطيار أشرف أبو اليسر أنها في تواصل مستمر مع المحامي الخاص بها للمضي في تنفيذ حكم محكمة النقض التي قضت مؤخرا بتغريم “رمضان” 6 مليون جنيه.

لا تنازل ولا تفاوض

تعليق أرملة أشرف أبو اليسر بعد تغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه

هذا وقد شددت أرملة أبو اليسر على أنها لم ولن تتصالح مع الفنان محمد رمضان وأكدت أنه لا توجد نية في التفاوض على المبلغ الذي قررته المحكمة الاقتصادية سابقا مشيرة إلى أن فريق المحامين في طريقهم القانوني لتنفيذ قرارات المحكمة.

تابع جميع أخبار موقع الرأي من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى