رياضة

تعرف على مباريات تشيلسي خلال شهر ديسمبر لعام 2021

مباريات تشيلسي خلال شهر ديسمبر

 

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية المباريات التي سوف يخوضها فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا او الكأس.

يذكر أن فريق تشيلسي يتواجد حالياً في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد33 نقطة وهذا كله بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر سيتي صاحب32 نقطة.

كما أيضاً يتواجد فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث وذلك برصيد31 نقطة بينما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الرابع وذلك برصيد24 نقطة.

وكان قد نجح فريق تشيلسي في افتتاح مشواره في شهر ديسمبر بفوز صعب وذلك علي فريق واتفورد وذلك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشوار فريق تشيلسي في موسم2021-2022 خلال شهر ديسمبر للعام2021:

مباريات تشيلسي في ديسمبر
مباريات تشيلسي في ديسمبر

من المقرر أن يحل فريق تشيلسي ضيفاً علي فريق وست هام يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة15 من بطولة الدوري وذلك مساء يوم السبت الموافق4 من شهر ديسمبر لعام2021.

ثم بعد بعد ذلك يختتم فريق تشيلسي مشواره في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك بمواجهة فريق زينيت سانت وذلك يوم8 من شهر ديسمبر العام2021.

وكان قد نجح فريق تشيلسي في ضمان الصعود إلى دور16 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تواجده في صدارة بفارق الأهداف مع فريق يوفنتوس الذي ضمن أيضاً التأهل الي دور القادم.

مباريات تشيلسي في ديسمبر
مباريات تشيلسي في ديسمبر

فيما قد ضمن فريق زينيت سانت التأهل إلى الدور الأوروبي وذلك لتواجده في المركز الرابع.

بينما يعود من جديد فريق تشيلسي للمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي وذلك عندما يستضيف فريق ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة16 من بطولة الدوري وذلك يوم11 من شهر ديسمبر لعام2021.

كما أيضاً من المقرر ان يستضيف فريق إيفرتون مساء يوم الخميس الموافق16 من شهر ديسمبر لعام2021 وذلك ضمن منافسات الجولة17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبعد هذه المباراة يسافر فريق سريعاً لمواجهة فريق وولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة18 من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك أيضاً مساء يوم الأحد الموافق19 من شهر ديسمبر لعام2021.

وقبل نهاية شهر ديسمبر يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق برينتفورد في بطولة كأس رابطة المحترفين وذلك يوم الأربعاء الموافق22 من شهر ديسمبر لعام2021.

مباريات تشيلسي في ديسمبر
مباريات تشيلسي في ديسمبر

ثم بعد ذالك يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً علي فريق أستون فيلا وذلك ضمن منافسات الجولة19 من بطولة الدوري الإنجليزي وهذا كله مساء يوم الأحد الموافق26 من شهر ديسمبر لعام2021.

واخيرا يختتم فريق تشيلسي شهر ديسمبر للعام2021 بمواجهة فريق برايتون أند هوف ألبيون وذلك ضمن منافسات الجولة20 وذلك كله مساء يوم الأربعاء الموافق29 من شهر ديسمبر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى